صحيفة عسير نيوز
الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, 17 يناير 2021 ميلاديا.

تعليم بيشة يكرم منسوباته والمدارس المتميزة بالمحافظة

تعليم بيشة يكرم منسوباته والمدارس المتميزة بالمحافظة
https://www.aseernp.com/?p=198038
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

احتفل تعليم بيشه بتكريم المتميزات على مستوى إدارة التعليم ومكاتب التربية بالمحافظة التابعه لها ، والمدارس الفائزة بالمسابقة العلمية على مستوى الإدارة ، كما تم الإحتفاء بالمتقاعدات وتكريمهن ، يوم الاثنين الموافق ١٤٣٦/٧/٢٩ بالمركز الثقافي بمحافظة بيشة .

وقد بدأ الحفل الذي قدمته المشرفتين التربويتين الأستاذة هناء الزهراني والأستاذة مهره الجهمي بايآت من الذكر الحكيم ، ثم السلام الملكي ، تلاه مداخلة عبر الهاتف لمدير التعليم الأستاذ سعد آل سالم ، حيث تقدم فيها بالشكر لكل مجتهدة تميزت وأعطت ، فكان استحقاقها التكريم .

وحث آل سالم على مواصلة السير على هذا النهج ، ثم شكر القائمين على هذا الحفل ، بعد ذلك ألقت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة عائشة الصفار كلمة عبرت فيها عن سعادتها بهذه النخبة المتميزة ، وهنأت  المتميزات المكرمات لهذا العام  .

و اختتمت الصفار كلمتها بالدعاء للطالبات بالنجاح والتوفيق في اختباراتهن ، بعد ذلك شاركت الثانوية الخامسة بأوبريت وطني ثم قصيدة عن اللغة العربية بمشاركة طالبة من الثانوية الرابعة ، أعقبها كلمة المكرمات ألقتها نيابة عنهن قائدة الثانوية السادسة نوره ناصر الجهمي ، بدأتها بالشكر لله ذو الفضل والنعم ثم للوطن الذي غرس في النفوس البذل والعطاء ، وسياسة التعليم المحفز للهمم .

وأشارت القائدة نوره إلى الدور الموجه للإشراف التربوي ، ثم اختتمت كلمتها بتعزيز المواطنة والإنتماء للوطن من خلال الحرص على جعل المدارس مجتمع فاضل يعزز الهوية الوطنية ، ويصقل المهارات .

واختتم الحفل بتكريم المتميزات وتوزيع الشهادات والدروع .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!