صحيفة عسير نيوز
الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, 17 أكتوبر 2019 ميلاديا.

تعليم محايل يستضيف البطولة المركزية لإدارات التعليم للمرحلة الثانوية

تعليم محايل يستضيف البطولة المركزية لإدارات التعليم للمرحلة الثانوية
https://www.aseernp.com/?p=475614
أحمد مـوسى آل فروان
محايل

 

استقبلت إدارة تعليم محايل عسير ممثلة في قسم التربية البدنية الوفود المشاركة في البطولة المركزية لإدارات التعليم للمرحلة الثانوية والتي تشرف عليها وزارة التعليم والتي تستضيفها ادارة تعليم محايل وتمثل اثني عشرة ادارة تعليمية .
وقد كان في استقبال الوفود المشاركة رئيس اللجنة المنظمة ورئيس قسم التربية البدنية بمحافظة محايل الاستاذ عبدالرحمن محمد البركاتي .
وقد اجريت مراسم القرعة للبطولة وذلك بحضور مناديل الفرق المشاركة التي تم اعتمادها من اللجنة المنظمة وهي اثنى عشر ادارة تعليمية حيث بدأت مراسم القرعة بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة المنظمة ” البركاتي ” الذي رحب بها بالوفود المشاركة متمنيا التوفيق فيما يحقق الهدف المنشود من إقامة هذه البطولة والتي تحمل عنوان ” قيمنا الاحترام ..الصداقة .. التميز ” وتهدف الى اكتشاف المواهب التي تخدم هذا الوطن الغالي على مختلف المنتخبات السنيه او الأنديةالوطنية بمختلف الدرجات .
وبعدها تم شرح آلية القرعة والتي ضمت ثلاث مجموعات كانت على النحو التالي :
المجموعة الاولى :
النماص .. سراة عبيده .. سراة عبيده
المجموعة الثانية :
رجال المع ..جازان .. ظهران الجنوب
المجموعة الثالثة :
محايل .. بيشة .. المخواه
المجموعة الرابعة :
نجران .. صبيا .. عسير

وسوف تجري منافساتها مساء اليوم الأحد ٧|٢|١٤٤١ على ملعب الملك فهد خلف المعهد التقني بمحافظة محايل عسير في تمام الساعة الرابعة عصراً

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*