صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

تعليم وادي الدواسر يكرم الإعلاميين والإعلاميات

تعليم وادي الدواسر يكرم الإعلاميين والإعلاميات
https://www.aseernp.com/?p=524839
علي آل قليل
وادي الدواسر

كرم مدير تعليم محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري أكثر من 150 منسق ومنسقة من منسقي الإعلام في المحافظة

وثمن الدكتور” العُمري ” جهود جميع المنسقين والمنسقات في إبراز أنشطة المدارس والمتميزين والمتميزات من الطلاب والطالبات ، مشيداً بجهود الجميع وتميزهم الإعلامي بالتعريف في المنصات التي وفرتها وزارة التعليم لاستمرار العملية التعليمية عن بعد .

وبين ” العُمري “لقد كانت لكم بصمة واضحة المعالم على الملأ أسهمت ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد مزيد من النجاحات” خلال الأيام الماضيه رغم صعوبتها بسبب الجائحه .

من جانبه عبر المشرف على الأعلام والاتصال بتعليم وادي الدواسر سعد الصافي عن شكره وتقديره لمدير التعليم لدعمه المستمر لإدارة الإعلام والاتصال ومتابعته الدائمة وحرصه على تشجيع وتحفيز الأعمال الإبداعية الإعلامية بالمدارس ، مثنياً على الجهود الكبيرة لمنسقي المدارس في خدمة العملية التربوية وتحفيز الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس، متمنياً التوفيق للجميع.

وبينت الدكتورة رفعة دخيل الله أن إدارة الإعلام والاتصال سوف تواصل اهتمامها برعاية ودعم المنسقين والمنسقات الإعلاميين المتميزين في هذه المرحله حيث أنهم صوت التعليم الذي يمرر من خلالهم رسالته الأساسية للمجتمع التعليمي .

وبينت المساعدة للشؤون التعليمية أمل الغنام إلى أن هذا التميز لابد أن يكون حاضر لأننا على أعتاب مرحلة جديدة تتطلب حضور إعلامي مميز ويجب استغلال طاقاتكم المختزله في بذل مزيد من العطاء في الميدان التربوي، بما يضمن مواكبه المتغيرات الجديدة التي ستطرء على التعليم في الأيام القادمة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!