صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

تنسيقي عسير يحتفي بالمشاركين في برنامج إعداد خبراء الجودة والتميز المؤسسي

تنسيقي عسير يحتفي بالمشاركين في برنامج إعداد خبراء الجودة والتميز المؤسسي
https://www.aseernp.com/?p=196784
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
أقام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير في مقره بقرية الملك فهد الثقافية بالمفتاحة مأدبة عشاء إحتفاء بالمشاركين في برنامج إعداد خبراء الجودة والتميز المؤسسي وذلك بمناسبة إنهاءهم لمراحل التدريب الثلاث والتي استمرت قرابة الثلاثة أشهر .
حيث بدأت المرحلة الاولى بمرحلة استشاري جودة لمدة عشرة أيام ، تلاها مرحلة رئيس فريق مراجعين داخلي معتمد من منظمة الايريكا البريطانية والتي  استمرت لمدة خمسة أيام ، ومن ثم اختتمت المراحل التدريبية بدورة التميز المؤسسي ومعايير جائزة السبيعي لمدة ثلاثة أيام ، اطلع من خلالها المشاركين على العديد من المفاهيم والخبرات والعلوم المتعلقة بالجودة شارك فيه مدربون من ذوي الخبرة .
وقد بدأت الأمسية بكلمة للدكتور ناصر آل قميشان أمين عام المجلس التنسيقي قدم فيها شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس المجلس التنسيقي على دعمه اللامحدود لبرامج المجلس وحرصه على بناء قدرات العاملين في الجهات الغير ربحية في المنطقة وتطوير قدراتهم ، ثم قدم شكره لبيت الخبرة الدولي للتطوير الاداري على مابذلوه طيلة مراحل التدريب من تقديم المعلومات واكساب المشاركين الخبرات بصورة احترافية عالية ، ولمؤسسة السبيعي الخيرية التي ساهمت في تمويل البرنامج ، كما تقدم بالشكر للمشاركين في البرنامج على حرصهم وتميزهم وانضباطهم في حضور جميع مراحل التدريب مما سينعكس على العمل الخيري والدعوي والاجتماعي في المنطقة كافة ، كما شكر فريق العمل في المجلس وفريق خادم وطن التطوعي التابع للمجلس التنسيقي على مابذلوه من جهود في التنظيم والدعم اللوجستي للبرنامج .
واختتم كلمته بوعده للجميع ببذل المزيد من الجهد في استقطاب مثل هذه المشاريع النوعية لخدمة العمل التنموي بالمنطقة .
تلى ذلك مشاركات متنوعة من الحاضرين أبدوا فيها شكرهم للمجلس التنسيقي على مايقوم به وما قدمه للمنطقة وعلى رأسهم سمو رئيس المجلس .
وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء في جو أخوي رائع ، وقد حضر الاحتفال من بيت الخبرة الدولي المدربان يحيى الخياري وعبدالله القرني .
الجدير بالذكر أن برنامج إعداد خبراء الجودة حضي في انطلاقته قبل ثلاثة أشهر برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس المجلس التنسيقي بالمنطقة في حفل مميز بفندق قصر أبها.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!