صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

تنفيذ حملة للتبرع بالدم في عدد من مستشفيات منطقة عسير

تنفيذ حملة للتبرع بالدم في عدد من مستشفيات منطقة عسير
https://www.aseernp.com/?p=184877
إبراهيم العسيري
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

نظمت عدد من المستشفيات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير حملات للتبرع بالدم بتوجيه من إدارة المختبرات وبنوك الدم بالمديرية لدعم  مخزون الدم بهذه المستشفيات الى جانب توعية أفراد المجتمع بأهمية التبرع وترسيخ مبدأ العمل التطوعي  لتوفير كميات من الدم لمحتاجيها من المرضى .

ففي مستشفى سراة عبيدة تقدم المتبرعين في الحملة محافظ سراة عبيدة الاستاذ / محمد بن سعيد الجزوا صباح امس بحضور مدير المستشفى الاستاذ علي بن فهد القحطاني وبمشاركة عدد كبير من موظفي ومراجعي المستشفى .

وفي مستشفى عسير المركزي اقيمت الحملة بتوجيه من المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور/ عبدالله مانع الأحمري ويتم استقبال المتبرعين بشكل يومي خلال الفترة الصباحية بقسم  بنك الدم بالمستشفى كما هو معتاد .

وفي مستشفى محافظة محايل دشن الحملة مدير المستشفى الاستاذ محمد بن زيد عسيري مع كلا من مدير شرطة محايل المكلف الرائد راشد القحطاني ورئيس بلدية محافظة محايل الأستاذ حمد ال درهم وستستمر لمدة اسبوعين حيث لاقت تجاوبا واسعا خلال الأيام الماضية من منسوبي المستشفى ومن الإدارات الحكومية والمواطنين وبلغ عدد المتبرعين حتى يوم امس الاربعاء اكثر من (137 ) متبرع  ولازلت الحملة مستمرة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper