صحيفة عسير نيوز
الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, 24 سبتمبر 2020 ميلاديا.

جامعة الملك خالد تدشن رياضة الفروسية ضمن أنشطتها الطلابية

جامعة الملك خالد تدشن رياضة الفروسية ضمن أنشطتها الطلابية
https://www.aseernp.com/?p=193073
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
اعتمد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود رياضة الفروسية ضمن الأنشطة الطلابية في الجامعة وقام بتدشينها في الحفل الختامي للاولمبياد الرياضي الذي أقامته الجامعة في ملعب المدينة  الجامعية بأبها .
وكان مدير الجامعة قد احال ملف النادي لعمادة شؤون الطلاب والتي بدورها كلفت الأستاذ ماجد عظيمان المعيد في كلية العلوم الإدارية والمالية بالاشراف على مراحل  انشاء النادي ورسم الخطة المستقبلية له. ويعد الأستاذ ماجد العظيمان هو أحد فرسان المنطقة الذي يحمل سجلاً من المشاركات والإنجازات على مستوى المملكة في رياضة القدرة والتحمل وقفز الحواجز .
هذا وقد بدأت الفروسية في جامعة الملك خالد في الموسمين الماضية بشكل مبدئي حيث شارك فريق الجامعة في بطولات الجامعات لقفز الحواجز على مستوى المملكة وأستطاع الفريق أن يحقق المركز الثالث في الموسمين .
وفي  حديث للأستاذ ماجد العظيمان بعد تعينه مدير لنادي الجامعة قال : ” نتقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة أ د. عبدالرحمن الداود على تدشينه للنادي وجعل الفروسية أحد النشاطات المعتمدة في الأنشطة الطلابية حيث تعد الفروسية من أفضل الرياضات وأهمها التي حث عليها ديننا الحنيف ، والجامعة ولله الحمد تضم عدد كبير من الفرسان المتميزين ولهم مشاركات خارج المنطقة في الأنشطة التي ينظمها الإتحاد السعودي للفروسية سواء في قفز الحواجز أو القدرة والتحمل ونحن سنسعى بإذن الله خلال الفترة القادمة بأن ننشئ فريق قوي يمثل الجامعة وسنهتم بتطويره والإشراف على تدريبة بدعم من معالي مدير الجامعة ومن عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع سعد آل هباش الذي أتقدم له بالشكر على الجهد الكبير الذي يبذله في إنجاح نشاطات الجامعة ورياضة الفروسية الخاصة فكان له دور كبير من خلال مشاركة الفريق في بطولتي الجامعات التي أقيمت الموسمين الماضية وحققت الجامعة من خلالها المركز الثالث على مستوى جامعات المملكة .
وأضاف :” ونسعى الفترة المقبلة في إنشاء اسطبل  خاص للجامعة وجلب جياد مميزة للفريق للمشاركة بها في نشاطات الفروسية في المنطقة وخارجها وتمثيل الجامعة بأفضل صورة وأتمنى أن أوفق أنا وفرسان الجامعة في تقديم الصورة المشرفة وأن نرد شي بسيط من فضائل هذه الجامعة علينا .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (١) أضف تعليق

  1. ١
    خيال

    الكثير من طلاب الجامعه في حاجه لمثل هذا ، والأستاذ الفارس ماجد العظيمان خير من يؤدي مثل هذا العمل فهو متميز في مجال الفروسيه ومتميز علمياً وأخلاق ملووك .

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!