صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

جامعة الملك خالد تدشن نادي الإعلام للطالبات

جامعة الملك خالد تدشن نادي الإعلام للطالبات
https://www.aseernp.com/?p=182857
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

دشن قسم الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد اليوم نادي الإعلام للطالبات, بحضور عميدة كلية العلوم الدكتورة زهبة آل رايزة, وذلك لاكتشاف وتنمية المواهب لدى الطالبات والعمل على تشجيع الابتكار والإبداع وأن يكون النادي مركزاً ثقافياً واجتماعياً.

ويهدف تدشين النادي إلى أن يكون رائداً في مجال الإعلام والاتصال، وأن ينهض بالطالبات علمياً وفكرياً ومهنياً واجتماعياً، وتهيئة طالبات متميزات يمتلكن العديد من المعارف والمهارات والأدوات الأساسية في مجال الإعلام والاتصال، والتي يتطلبها سوق العمل من خلال التدريب والتطوير، بالإضافة إلى المساهمة في الأنشطة الجامعية وأعمال خدمة المجتمع.

وتتركز أهداف النادي الإعلامي للطالبات إلى تطبيق ما يتم دراسته ضمن الخطة الأكاديمية للقسم، وتوجيه طاقات الطالبات واستثمارها لما يعود عليهم بالنفع والفائدة، إلى جانب تشجيع روح العمل الجماعي وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الإعلامية، وتحقيق الانتماء لقسم الإعلام والاتصال والجامعة على حد سواء.

يذكر أن النادي شمل تخصصات إعلامية متعددة، من خلال (8) لجان متخصصة تشتمل على لجنة الصحافة والإعلام الرقمي والعلاقات العامة والتوثيق والمعلومات، بالإضافة إلى لجنة التنظيم والتنفيذ والإذاعة والتلفزيون والمسرح، وكذلك لجنة التصميم والتصوير.

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز