الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, 22 يناير 2021 ميلاديا.

جامعة الملك خالد تستقبل عدداً من الطلاب والطالبات المبتعثين في يوم المهنة بكندا

https://www.aseernp.com/?p=197951
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

استقبل جناح جامعة الملك خالد، المشارك في فعاليات يوم المهنة المقام  بالعاصمة الكندية أوتاوا، عددا من الطلاب والطالبات المبتعثين، وذلك بالتزامن مع حفل خريجي الدفعة الـ5 لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، والذي تنظمه الملحقيةُ الثقافيةُ بكندا  .

وشهد الجناح إقبالاً كبيراً من الطلبة والطالبات الراغبين في الدخول بالمنافسة في برنامج استقطاب المتميزين من طلاب البرنامج.

وأوضح رئيس وفد الجامعة المشارك في حفل تخرج طلاب برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي، وكيل الجامعة للتخصصّات الطبية الدكتور خالد الجلبان أن الإقبال على الجناح كان كبيراً وواسعاً وذلك بسبب توسع الجامعة في جميع تخصصاتها الطبية، والنظرية، والعلمية، إضافة الى توسعها في انشاء المدينة الطبية والتي تستوعب أكثر من (٧) آلاف موظف وموظفة.

وأشار الجلبان  أن هناك استثمار واضح من خلال السنوات الماضية في مجالات الاستقطاب، حيث تم استقطاب عدد لابأس به جعل الجامعة مكان ثقه الجميع، وقال” من خلال  سؤالنا الذي وجهناه للزوار المبتعثين عن سبب اقبالهم على جناح الجامعة، تبين لنا أن ذلك يعود لارتفاع ترتيب الجامعة على مستوى الجامعات العالمية، وسمعتها الأكاديمية المميزة”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!