صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, 25 سبتمبر 2020 ميلاديا.

جامعة الملك خالد تسير قافلة لزيارة جنودنا في الخطوط الأمامية لجبهات القتال

جامعة الملك خالد تسير قافلة لزيارة جنودنا في الخطوط الأمامية لجبهات القتال
https://www.aseernp.com/?p=194914
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

أطلقت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب وبتنفيذ من نادي العمل التطوعي، الأسبوع الماضي قافلة “بالحزم عاد الأمل”، والتي تهدف لدعم ومؤازرة جنودنا البواسل الذين يضحون بأنفسهم من أجل واجب الدين والوطن في حدودنا الجنوبية.

حضر انطلاق القافلة، معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداوود، وعدد من الوكلاء وعمداء الكليات الصحية، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مريع سعد الهباش وعدد من وكلاء عمادة شؤون الطلاب.

وبعد الانطلاقة توجهت القافلة بقيادة مدير الجامعة لأول أهدافها، وهو زيارة ميدانية لمستشفى القوات المسلحة بخميس مشيط حيث كان في استقبال الوفد مدير المستشفى وعدد من الأطباء والضباط، وقام الوفد خلال هذه الزيارة بالاطمئنان على جنودنا المصابين في أقسام المستشفى المختلفة الأمر الذي ترك انطباع ايجابياً لدى جنودنا البواسل.

 وفي اليوم التالي توجهت القافلة بطلابها إلى ظهران الجنوب لزيارة المرابطين على الحدود السعودية اليمنية في منفذ علب، كان في استقبال الوفد عدد من الضباط والأفراد وعلى رأسهم سعادة قائد حرس الحدود بظهران الجنوب، كما قامت القافلة بتقديم الهدايا والدعم المعنوي.

بدورها جهزت قيادة حرس الحدود مجموعة من السيارات المصفحة والحديثة والمصممة بأحدث التقنيات ضد أي هجمات محتملة واتجه الوفد إلى زيارة المرابطين في الخطوط الأمامية .

ترأس الوفد الزائر لظهران الجنوب سعادة رئيس الأندية الطلابية بجامعة الملك خالد الأستاذ رائد القحطاني.

من جهتهم أبدى عدد من الطلاب الزائرين عن اعتزازهم بما شاهدوه من تجهيزات آلية متقدمة ونوعية، بالإضافة إلى الروح المعنوية المرتفعة لدى جنودنا المرابطين على الحدود، سائلين المولى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!