صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

جامعة الملك خالد تشارك في المؤتمر الـ 34 للقبول والتسجيل بالجامعات العربية

جامعة الملك خالد تشارك في المؤتمر الـ 34 للقبول والتسجيل بالجامعات العربية
https://www.aseernp.com/?p=185321
غشام آل هويله
صحيفة عسير نيوز

شاركت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل في المؤتمر الـ34 للقبول في الجامعات العربية الذي احتضنته مدينة العين الاماراتية خلال الفترة من 9 إلى 12 من الشهر الجاري 1436هـ، وبمشاركة كافة الجامعات العربية بهدف الوقوف على أخر المستجدات التي توصلت اليها الجامعات العربية في مجال القبول والتسجيل .

ومثل الجامعة في هذا المؤتمر، عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان ال فارح الذي بين أنه قدم خلال مشاركته، عرض شامل عن عملية القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، وتطرق خلاله لأحدث ما توصلت إليه الجامعة في القبول والتسجيل  بشكل عام، والقبول والتسجيل الالكتروني بشكل خاص.

ولم يخفي ال فارح سعادته الكبيرة بالتفاعل، والاشادة التي حضي بها العرض من قبل ممثلي الجامعات العربية المشاركين في المؤتمر، وقال” حضي العرض بتفاعل وإشادة كبيرة من الحضور، نظراً لما وصلت إليه الجامعة من تقدم كبير في تقديم خدمات إلكترونيه انفردت بها عن بقية الجامعات ، مما يدل على حرص الجامعة على تقديم خدماتها بشكل متطور لخدمة المستهدف الأول وهو الطالب”.

كما بين أن العمادة لن تقف عند هذا النجاح بل ستبذل قصارى جهدها خلال الفترة المقبلة لاستحداث وتقديم خدمات جديدة كفيلة بأن تبقى جامعة الملك خالد في صدارة المهتمين بهذا الجانب المهم في العملية التعليمية .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!