صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, 22 يناير 2021 ميلاديا.

جامعة الملك خالد تنهي معالجة أكثر من 1600 طلب تحويل داخلي

جامعة الملك خالد تنهي معالجة أكثر من 1600 طلب تحويل داخلي
https://www.aseernp.com/?p=566872
أبها
صحيفة عسير نيوز

أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد أمس الأحد معالجة نتائج التحويل الداخلي لأكثر من 1600 طلب، والتي تمت بشكل إلكتروني وذلك للتحويل الداخلي (من كلية إلى كلية أو من تخصص إلى آخر) للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ. 

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني أن جميع عمليات التحويل تمت بشكل إلكتروني كامل، لافتًا إلى أنها تمت المفاضلة بين الطلبات إلكترونيًّا وفق المعدلات وعدد المقاعد المتاحة التي حددتها أقسام الكليات بالجامعة، مؤكدًا حرص العمادة على الموضوعية وتحقيق العدالة بين المتقدمين. 

فيما أكد القرني تحقيق رغبة ما يقارب 40% من المتقدمين بناءً على معايير المعدلات وعدد المقاعد المتاحة، مشيرًا إلى أن العمادة مازالت تعمل على استكمال عمليات التحويل الخارجي والتي سيتم إعلان نتائجها خلال الأسبوع الجاري. 

وقد أعلنت العمادة المعدلات التي توقف عندها التحويل ويمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي: https://cutt.us/TWcDp أو موقع الجامعة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!