صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

احدث الموضوعات

(25) ألف شاب وشابة يستفيدون من برامج وفعاليات مجلس شباب منطقة عسير خلال العام المنصرم

الصحة: إتاحة الجرعة الأولى للقاح كورونا للأطفال من 5 إلى 11 عاماً

قصر مالك : شُعلة التراث والموروث تمتزج بعباقة الأصالة والشموخ

مدير السجون بمنطقة نجران يطلق حملة (مكارم الأخلاق)

أسرة ” آل أبو راعي ” تحتفل بزواج ابنها المهندس خالد

فعاليات موسم الرياض الترفيهية تكسر أنماط الحياة الروتينية وأساليبها التقليدية

الزميل آل صقير يحصل على البكالوريس

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12079 نقطة

وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتمديد عمل إدارة التسويق والبيع بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

موسم الرياض ينشر ألوان البهجة والفرح على “حبل غسيل”

شركة بيجو تحدّد موعد حفل جوائزها «جالا» لعام 2022 لتكريم صانعي المحتوى المتميّزين والتعريف بمستقبل العالم الافتراضي

رئيس الأمن العام البحريني يستقبل مدير مكتب الاتصال بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسفارة السعودية

جامعة خالد تختتم أولمبيادها الرياضي بمشاركة 842 طالباً

جامعة خالد تختتم أولمبيادها الرياضي بمشاركة 842 طالباً
https://www.aseernp.com/?p=191495
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

يرعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، الثلاثاء القادم، اختتام فعاليات الأولمبياد الرياضي الأول الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب خلال الفترة من  17 / 5  إلى 9 / 7  /1436هـ.

 ومن المقرر في حفل الاختتام أن يتم تقديم 10 كؤوس للفرق الفائزة في ألعاب (كرة القدم، وكرة الطائرة، وخماسي الصالات، وألعاب القوى، والسباحة، والتنس الأرضي، والطاولة، والكارتية، والجودو، والتايكوندو)، بالإضافة إلى الاحتفاء بالكلية الحاصلة على درع الأولمبياد، وهي الكلية التي جمعت أكبر عدد ممكن من النقاط.

وكان الأولمبياد قد انطلق منتصف شهر جمادى الأولى الماضي، وسط أجواء رياضية مليئة بروح التنافس والندية بين الكليات والفرق المشاركة، حيث تنافس الطلاب المشاركون في بطولة كرة القدم لخماسي الصالات، وفي كرة القدم وكرة الطائرة والتنس الأرضي وبطولة السباحة، إضافة إلى مسابقة “اخسر تكسب” .

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع آل هباش أن هذا الأولمبياد حقق جميع الأهداف الذي أقيم من أجله، كما أنه لاقى إقبالا كبيرا بين أوساط طلاب الجامعة الذين تنافسوا فيه في كافة الألعاب الرياضية، مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقاه هذا الأولمبياد من مدير الجامعة.

وقال” الأولمبياد أخرج طاقات الطلاب المبدعين وساعد على اكتشاف عدد من الموهوبين الذين نتمنى أن تلمع أسماؤهم في سماء الرياضة المحلية وخدمة رياضة الوطن في مقبل الأيام”.

كما أشاد الهباش بمستوى المشاركة الواسعة والكبيرة بين طلاب الكليات، مما كان له الأثر الأكبر في نجاح التنظيم وانعكس إيجابا على منافسات الأولمبياد. وتوقع الهباش أن يتم تلافي السلبيات التي جاءت في هذا الأولمبياد، في المنافسات المقبلة في الأعوام القادمة.

من جانبه أفاد المشرف على الأولمبياد الأستاذ علي الوهابي أن عدد الطلاب المشاركين تجاوز 842 مشاركا من مختلف كليات الجامعة، حيث شارك ما يقارب  320 طالبا في بطولة كرة القدم, أما في بطولة كرة القدم لخماسي الصالات فقد شارك فيها 189  طالبا.

 وتابع ” شارك في بطولة التنس الأرضي 22 طالبا, وفي بطولة السباحة 55 طالبا, وفي بطولة كرة الطائرة 177 طالبا, وأما مسابقة “اخسر تكسب” فقد شارك فيها 79 طالبا، كما شارك في كافة البطولات أكثر من 57 حكما منهم طلاب من الجامعة ممارسون للعبة وعارفون بكافة القوانين”.

وأوضح الوهابي أن النتيجة النهائية لم تحسم بعد حيث سيقام قبل حفل الختام دور الثمانية لمنافسات بطولة كرة القدم، وبطولة ألعاب الدفاع عن النفس، وقال” بعد الاطلاع على نتائج هذا الأسبوع سيتقرر على ضوئها الفرق الفائزة، والكلية الحاصلة على درع الأولمبياد”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper