صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442 هجريا, 4 أغسطس 2021 ميلاديا.

جامع الإمام أحمد بن حنبل يقيم الحفل الختامي لأنشطة هذا العام

جامع الإمام أحمد بن حنبل يقيم الحفل الختامي لأنشطة هذا العام
https://www.aseernp.com/?p=198767
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
برعاية كريمة من سماحة الشيخ : عايض بن مسبل القاضي بمحكمة أبها  و الشيخ : أحمد الشهراني ، أقام جامع الإمام أحمد بن حنبل بحي ذرة الحفل الختامي لأنشطة هذا العام ، وقد بدأ الحفل بكلمة للشيخ : أحمد الشهراني قائلاً : الاحتفاء بأهل القرآن هو من طاعة الله ، فسعادتنا بيد الله و سراطنا المستقيم نستدله من القرآن الكريم ، و من عاش مع القرآن عاش عيشة هنية ، فهنيئاً لمن حمل هذا القرآن فقام بحقه فإن القرآن يوم القيامة يأتي شافعاً لحامله كما قال عليه الصلاة و السلام .
بعد ذلك ألقى الشيخ : عايض بن مسبل كلمته التي اختصرها في مدح أهل القرآن و فضلهم ، مبيناً أن القرآن هو دستور الأمة في كل صوارف الدهر .
ثم تقدم راعي الحفل لتكريم الطلاب المشاركين في الحلقات و الشباب الذين أسهموا في إحياء فعاليات الجامع و برامجه التي تهدف إلى خدمة المجتمع و الرقي به .
و قد تخلل الفقرات آياتٌ عطرة تلاها على أسماع الحضور مجموعة من طلاب الحلقات المميزين ، و قد أبدى عددٌ من الحضور إعجابهم بمناشط الجامع مقدمين شكرهم لإمامه الشيخ : سعيد بهران .
الجدير بالذكر أن الجامع بدأ منذ أربعة أعوام بتقديم برامج نوعية و مميزة تخدم جميع أطياف المجتمع بكافة فئاته ، حيث قدم في العام الماضي سلالٍ رمضانية استفادت منها ثلاث مئة أسرةٍ محتاجة تم دراسة حالتها الاجتماعية و تقييم وضعها المادي و الصحي .
كما قدم الجامع كسوة الشتاء حيث استفاد منها أكثر من ألف شخص ما بين محتاجين و عمال شركات .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز