صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, 25 سبتمبر 2020 ميلاديا.

جلوي بن عبدالعزيز : زيارتي لشرورة تنفيذًا لتوجيهات القيادة

جلوي بن عبدالعزيز : زيارتي لشرورة تنفيذًا لتوجيهات القيادة
https://www.aseernp.com/?p=499668
أبها
صحيفة عسير نيوز

سلّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في محافظة شرورة اليوم، المستفيدين من الإسكان التنموي مفاتيح وحداتهم السكنية، بعد استحقاقهم من قبل وزارة الإسكان، بحضور محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة، المهندس مانع بن محـمد الصقور. وأكد سموه أن تسليم الدفعة الجديدة من المستفيدين في المحافظة، يجسد حرص القيادة – أيدها االله – على تحقيق العيش الكريم للمواطنين، ويعكس العمل الدؤوب لوزارة الإسكان في تحقيق ما تصبو إليه القيادة تجاه المواطن، معربًا عن أمنياته للمواطنين المستفيدين أن يكون منزلهم منزلاً مباركًا، تُبنى فيه أسرة صالحة للوطن والمواطن إن شاء الله. وشهد الأمير جلوي بن عبدالعزيز توقيع اتفاقية إطارية بين فرع وزارة الإسكان وجمعية طموح لرعاية الأيتام بالمحافظة، في مجال دعم مشاريع الإسكان، إضافة إلى تكريم المؤسسات المجتمعية المشاركة في برامج الوزارة، وهي جمعية البر الخيرية بشرورة، وبالوديعة، والمستودع الخيري بشرورة. وكرّم سموه في الختام مدير فرع الوزارة بالمنطقة، على ما تحقق من إنجازات خلال عام 2019م، معربًا عن شكره له ولمنسوبي فرع الوزارة على تميزهم، متطلعًا لمواصلة هذه الجهود.

كما أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن زيارته محافظة شرورة، واستقباله المشايخ وعموم الأهالي، تأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتلمس احتياجات الأهالي بالمنطقة ومحافظاتها، والعمل على تحقيق تطلعاتهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مقر محافظة شرورة، اليوم، مشايخ ونواب القبائل، وعموم الأهالي، بحضور محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري، إذ بيّن سموه أن جميع أجهزة الدولة والمسؤولين والموظفين، بما فيهم أمير المنطقة، ما وجدوا هنا إلا لخدمة المواطن.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!