صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

جناح المملكة في معرض تونس الدولي للكتاب يوزع المصحف الشريف على زواره

جناح المملكة في معرض تونس الدولي للكتاب يوزع المصحف الشريف على زواره
https://www.aseernp.com/?p=184005
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

اكتظ جناح المملكة العربية السعودية المشارك في معرض تونس الدولي للكتاب ، بأعداد كبيرة من الزوار الذين حرصوا على زيارة الجناح واقتناء نسخ القرآن الكريم التي اعتاد مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف على توزيعها سنوياً بالمجان.

وحرص القائمون على الجناح على تقديم كافة المعلومات للزوار عما تحتويه أركان الجناح من كتب وإصدارات تعنى بمختلف نواحي المعرفة في مجالات متنوعة منها الدينية والأدبية والدراسات والبحوث ورسائل الماجستير والدكتوراه الصادرة عن مختلف الجامعات السعودية المشاركة في هذه الدورة.

وتشارك المملكة في الدورة الحادية والثلاثين من معرض تونس الدولي للكتاب الذي يستمر عشرة أيام بجناح مشترك لـ 11 جهة حكومية تشمل وزارة التعليم ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف وجامعة أم القرى وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة وجامعة طيبة ومكتبة الملك فهد ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة , إلى جانب دارة الملك عبدالعزيز والنادي الأدبي الثقافي بجدة.

ويعرض في جناح المملكة الذي يقام على مساحة 240 متراً مربعاً أكثر من 1500 عنوان تتناول شتى ميادين العلم والمعرفة والثقافة والأدب ، إلى جانب 6 آلاف نسخة من المصحف الشريف.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!