صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, 6 ديسمبر 2019 ميلاديا.

جهود المملكة التعليمية والتربوية في لقاءات آل الشيخ الخارجية

جهود المملكة التعليمية والتربوية في لقاءات آل الشيخ الخارجية
https://www.aseernp.com/?p=486208
أبها
صحيفة عسير نيوز

بحث وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، اليوم مع مساعدة مدير منظمة اليونسكو للتربية “ستيفاني جيانييني” مجالات التعاون المشترك بين المملكة والمنظمة، وذلك على هامش المؤتمر العام في نسخته الـ 40 لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) المنعقد في العاصمة الفرنسية باريس.

وتناول اللقاء جهود المملكة في دعم برامج وأنشطة اليونسكو التعليمية والثقافية والعلمية، ووسائل تحقيق التنمية المستدامة لتفعيل الخطط المستقبلية للمنظمة.

من جهثة ثانية عقد وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومديرة المعهد الدولي للتخطيط في باريس سوزان قرانيت لويس، اجتماعًا أمس لمناقشة آليات التعاون المشترك بين المملكة والمعهد الدولي.

جاء هذا الاجتماع على هامش أعمال المؤتمر العام في نسخته الـ 40 لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) في العاصمة الفرنسية باريس.

وبحث مع مديرة المعهد الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها، لاسيما في المجالات التعليمية.

وعلى الصعيد نفسه التقى وزير التعليم ، اليوم، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات العربية المتحدة نورة الكعبي، وذلك خلال انعقاد المؤتمر العام في نسخته الـ 40 لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) في العاصمة الفرنسية باريس.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات التعليمية والثقافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة