صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

حادث على طريق الساحل يغيب “أم حسن” عن منزلها وصغارها الأربعة

حادث على طريق الساحل يغيب “أم حسن” عن منزلها وصغارها الأربعة
https://www.aseernp.com/?p=2697
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أُصيبت امرأة عمرها (35 سنة) من أهالي عمق على طريق الساحل بإصابة بليغة أدخلتها في حاله غيبوبة ترقد على إثرها مستشفى البرك العام؛ بسبب حادث مروع وارتطامها بسيارة في أثناء عبورها طريق عمق العام.

وفي حوار “سبق” مع زوج الضحية قال أبو حسن: إن الحادث وقع يوم أمس الساعة الثامنة مساءً على طريق عمق على امتداد طريق الساحل، وذلك في أثناء عبورها لزيارة أهلها على الجانب الثاني من الشارع، حيث ارتطمت بها سيارة  تحمل عائلة سعودية، وتم نقلها إلى مستشفى البرك العام، وهي الآن في حالة صعبة.

وأضاف : تم عمل ضمادات وكافة الإسعافات اللازمة ووضعها على الأكسجين، وهي الآن في حاله غيبوبة تامة، ولم يصلنا إلى هذه اللحظة أي موافقة على نقلها لمستشفى عسير.  

 وناشد أبو حسن المسؤولين في صحة عسير بسرعة تأمين سرير لنقلها لمستشفى عسير المركزي، وقال: ليس أمامنا سوى أن ندعو الله العلي القدير أن يشفيها لتعود لأولادها الأربعة.

من جهته أكد أحد شهود العيان على الحادث “علي الهلالي” قائلاً: إن هذا الطريق خالٍ من المطبات، وقد طالب العديد من أهالى عمق بتوفير مطبات حماية لسكان عمق من تزايد الحوادث على هذا الطريق حوادث سير ودهس وهي الحادثة الرابعة للدهس خلال هذا العام، إضافة إلى حوادث السيارات.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة