صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, 22 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

حنّا رجال أبو فهد : السالميّة الأقوى دفاعاً يصطدم بـ هجوم الصفوة الضارب في لقاء اللقب

حنّا رجال أبو فهد : السالميّة الأقوى دفاعاً يصطدم بـ هجوم الصفوة الضارب في لقاء اللقب
https://www.aseernp.com/?p=191995
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

يلتقي مساء غدٍ الثلاثاء فريقا الصفوة والسالميّه في نهائي بطولة ” حنّا رجال أبو فهد” والمقامة على ملعب نادي المصيف بدعم المكتب التعاوني بالشعف وتنطلق المباراة بعد صلاة المغرب مباشرة .

الصفوة بدأ مشوار البطولة بالتعادل أمام إتفاق الخميس ثم فوزين متتالين على المحترف 2/1 والزعيم 3/1 ومن ثم فوزه في دور الثمانية على غرناطة 1/0 تلاها إخراجه لليوفي بركلات الترجيح بعد تعادلهم في الأشواط الأصليّة 2/2 ليعلن وصوله كأول الأطراف في النهائي المرتقب .

سجّل مهاجمو الصفوه 8 أهداف فيما قبلت شباكهم 4 أهداف .

الطرف الثاني السالميّه بدأ دور المجموعات بالتعادل أمام الفيلسوف ومن ثم فوزين على الفيصل وبلد الوليد بنفس النتيجة 2/1 أعقبها فوزه في دور الـ 8 على النجوم 1/0 يليها إنتصار في دور الـ 4 على ترجي آل جحل بركلات الحظ الترجيحيّه عقب إنتهاء اللقاء بالتعادل 1/1 .

أحرز السالميّه في هذه البطولة 6 أهداف فيما تم زيارة شباكه في 3 مناسبات .

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظّمة دعت العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في عسير لحضور النهائي كما وعدت الحضور بالعديد من المفاجآت .

هذا وقد حضر إفتتاح البطولة نجم المنتخب السعودي الدولي سابقاً خميس الزهراني وشرّف لقاءات البطولة الرئيس الماسي لنادي أبها الرياضي حمد بن شبيب الدوسري ورئيس لجنة الحكام الفرعيه بعسير علي الأحمري بالإضافة إلى المدير التنفيذي للمكتب التعاوني بالشعف عبدالعزيز ثابت القحطاني , كما شارك النخبة من فرق ونجوم أحياء عسير .

ويتصدّر قائمة الهدّافين النجم أحمد علي من فريق العميد ينافسه في الحصول على اللقب نجم النصر سابقاً حمد الصقور بـ 3 أهداف .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (١) أضف تعليق

  1. ١
    سلفستر

    لتصحيح المعلومة حمد الصقور صاحب 4 اهداف وليس 3

صحيفة عسير نيوز