صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا, 29 يونيو 2022 ميلاديا.

خادم الحرمين : نقف مع أستراليا في مواجهة حرائق الغابات

خادم الحرمين : نقف مع أستراليا في مواجهة حرائق الغابات
https://www.aseernp.com/?p=494893
الرياض
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم، بدولة رئيس وزراء أستراليا سكوت موريسون.

وأكد خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال، وقوف المملكة إلى جانب أستراليا في الظروف الصعبة لمواجهة حرائق الغابات التي تشهدها أستراليا حالياً، واستعداد المملكة لتقديم المساعدة الممكنة لتجاوز أستراليا هذه الكارثة. وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن تعازيه لدولته ولأسر المتوفين وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، ومشاركة المملكة وشعبها الشعب الأسترالي مشاعر الألم نتيجة هذه الكارثة. بدوره، عبر دولة رئيس الوزراء الأسترالي عن بالغ شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، وللشعب السعودي على مشاعرهم الصادقة تجاه أستراليا وشعبها.

من جهة أخرى أهابت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا بجميع المواطنين والزائرين، ضرورة أخذ الحيطة والحذر جراء الحرائق التي اندلعت حول إقليم العاصمة كانبرا. وأكدت السفارة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، على أهمية التقيد واتباع تعليمات السلطات المحلية في هذا الشأن ومتابعة ما يصدر عن الشأن، داعيةً إلى التواصل مع غرفة عمليات طوارئ السفارة في الحالات الطارئة على الأرقام: قسم شؤون السعوديين 0262507000/1، هاتف الطوارئ 0432257277.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة