صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

ختام برنامج “نلتقي لنرتقي” بمجمع شعف آل حارث بالسودة

ختام برنامج “نلتقي لنرتقي” بمجمع شعف آل حارث بالسودة
https://www.aseernp.com/?p=191134
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
أقام مجمع شعف آل حارث بمركز السودة التابع لمنطقة عسير الأربعاء الماضي حفلاً ختامياً لبرنامج نلتقي لنرتقي وهو ضمن البرامج المدرسية التي تهدف الى الشراكة المجتمعية .
وقالت المعلمات المنظمات للبرنامج دلال القحطاني وفاطمة عامر وسمراء الغامدي أن الإحتفال تضمن تعريفا بإنجازات البرنامج خلال مدة تنفيذه التي استغرقت شهراً ، ومن ضمن البرامج الإحتفاء بالمسلمين الجدد والتعريف بالاسلام لبعض الجاليات الموجودة بالمركز وذلك بالتعاون مع عدة جهات وهي مدرسة المنصور الإبتدائية للأولاد ومكتب توعية الجاليات بأبها وجمعية البر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابعة لمركز باحة ربيعة إلى جانب القيام ببعض الزيارات الميدانية لتبادل الخبرات مع المدارس والمجمعات التعليمية الأخرى .
وتضمن الإحتفال بإختتام فعاليات البرنامج تقديماً لعروض بعض الأسر المنتجة التابعة لمركز تنمية ال عاصمي ومركز التنمية الاجتماعي النسائي بطبب ، وكان الهدف من ذلك دعم الأسر المنتجة بتلك القرى والترويج لأعمالهم وتحفيزهم على الانتاج .
من جهة أخرى تضمن الإحتفال استضافة الفنانة التشكيلية فاطمة الحجل وتم استعراض مواهب عدد من الطالبات الشعرية والنثرية والإنشادية في فقرة لدى موهبة .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز