صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 24 ذو الحجة 1442 هجريا, 3 أغسطس 2021 ميلاديا.

خيركم تُطلق (إجلال) لخدمة القرآن الكريم على مستوى المملكة

خيركم تُطلق (إجلال) لخدمة القرآن الكريم على مستوى المملكة
https://www.aseernp.com/?p=278646
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

أطلقت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة  مبادرة إجلال لأشراك المجتمع في خدمة كتاب الله تعالى على مستوى المملكة. وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من رسالة خيركم “تحقيق الخيرية من خلال ربط  المجتمع بالقرآن الكريم”.

وأوضح المهندس عبد العزيز حنفي رئيس مجلس إدارة خيركم أن الجمعية  سعت إلى إشراك المجتمع في خدمة القرآن الكريم، من خلال عدد من المبادرات والمشاريع النوعية وفي مقدمتها مبادرة إجلال التي تهدف إلى تشجيع وإبراز التجارب الشخصية والممارسات العملية التي تُعنى بالقرآن الكريم تعليماً أو نشراً . وذلك ضمن خطة عامة تهدف إلى رفع الوعي ونشر التجارب المميزة ومشاركتها مع الآخرين لتكون حافزا للعطاء والبذل في خدمة القرآن الكريم؛ الأمر الذي يثري روح الإبداع والمبادرة

ويساهم في تحفيز المجتمع لخدمة القرآن الكريم.

 وأكد رئيس خيركم أنه ومهما كان حجم هذه التجارب والممارسات فإنها تستحق الإبراز والظهور لأنها تتعلق بأشرف كتاب وأعظم دستور القرآن الكريم.

وفي السياق نفسه قال الأستاذ أحمد الشميري مدير إدارة البرامج النوعية بخيركم التي أطلقت المبادرة: إجلال منافسة تنظمها خيركم بين أفراد المجتمع غايتها تحفيز وتشجيع المشاريع التطوعية المجتمعية، والتي تُقدم لخدمة القرآن الكريم, مشيراً إلى أن المبادرة تهدف إلى إبراز وإظهار المشاريع التي تعمل على خدمة القرآن الكريم، و تشجيع التنافس بين أفراد المجتمع لابتكار المشاريع القرآنية التي تحقيق

الانتشار والتأثير الأمثل والإيجابي في المجتمع. واستقطاب الراغبين في تنفيذ المشاريع القرآنية وتعزيز التواصل بين خيركم وكافة شرائح المجتمع . لافتاً إلى أن المبادرة  لا تقتصر المشاركة فيها على فئة محددة من المجتمع بل تعم لتشمل الجميع صغارا وكبارا ذكورا وإناثا عبر موقع المبادرةapps.qj.org.sa/eglal. وهنالك جوائز قيمة للفائزين الأفراد والمجموعات.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز