صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 6 شعبان 1441 هجريا, 30 مارس 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

6 آلاف من القوى البشرية و 900 متخصص لمكافحة فايروس كورونا أمانة عسير و بلدياتها تواصل اعمال تطهير وتعقيم المرافق العامة

معالي مدير جامعة بيشة لأعضاء هيئة التدريس: يسروا على الطلاب وراعوا الظروف الاستثنائية

مدير جامعة الملك خالد يصدر عددًا من قرارات التعيين والتكليف

تدريب2000 معلم ومعلمة عن بعد بتعليم عسير

خادم الحرمين يأمر بتقديم علاج كورونا مجانا للمواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة

66 وفاة جديدة بسبب كورونا في ألمانيا و 4751 إصابة

أكثر من 700 ألف إصابة معلنة رسمياً بفيروس كورونا المستجد في العالم

المغرب تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا

وزير التجارة: المملكة تتمتع بمخزون وفير من المواد الغذائية

جامعة أم القرى: 570 وحدة سكنية تتوفر فيها اشتراطات العزل الصحي مجهزة للطلاب الوافدين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع منظمة الصحة لدعمها في مكافحة كورونا

هدف”: قيمة المشاريع المطروحة في منصة “فرصة” الإلكترونية تجاوزت نصف مليار ريال خلال 44 شهراً”

خيري تندحة يبث رسائل توعوية لمواجهة كورونا

خيري تندحة يبث رسائل توعوية لمواجهة كورونا
https://www.aseernp.com/?p=505002
سعد آل صقير
تندحة

ضمن مسؤولياته المجتمعية، بث المجمع الخيري الأسبوع الجاري رسائل توعوية وإرشادية تستهدف توعية المجتمع من خطر فايروس كورونا، فيما تنوعت قنوات بث الرسائل مابين لوحات توعوية على الطرقات و نشر 8 مقطع فديو توعوية، و 19 تصميم، وأكثر من 1500 رسالة sms استهدفت الأسر.

وبين رئيس جمعية البر الخيرية بتندحة إبراهيم آل عمير ، أن الجمعية ستطلق هذه الأيام حملة “الجسد الواحد” لدعم الأسر المحتاجة، وذلك لتأمين احتياجات الأسر خلال مدة بقاءهم في منازلهم ضمن الحجر الصحي، فيما دعا آل عمير أهل الأيادي البيضاء من المحسنين ورجال الأعمال للمساهمة في نجاح هذي الحملة المباركة.

في ذات السياق، ذكر مدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بتندحه فهد سعد آل الطفاح أن الجمعية مستمرة في برامجها القائمة من خلال التعليم والتواصل عن بعد، ضمن الإجراءات الاحترازية.

وختم آل طفاح، أن من شواهد نجاح التعليم عن بعد بالجمعية ، تمكن الطالب سعيد خزام اليوم ختم القرآن الكريم كاملاً بعد أن سمعه على المشائخ من خلال قنوات التواصل عن بعد.

وتابع آل طفاح، أن الجمعية قدمت خدماتها عن بعد خلال ٥ ايام الماضية لنحو ١٠٠ طالب، مؤكداً تظافر الجهود، ومضاعفة الجهد، وتسخير الإمكانات، للوصول إلى كل منزل وكل مستفيد من الطلاب.

إلى ذلك، وأوضح ‏مدير جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتندحة محمد سعيد آل نويهض؛ انه تماشياً مع الخُطط الاحترازية التي تقوم بها حكومتنا الرشيدة لمواجهة فايروس كرونا ، قررت الجمعية ممثلة في مجلس إدارتها وفريق العمل وكافة الموظفين إلى الاستجابة للتوجيهات السامية بتعليق العمل حسب المدة المعلنة ، والعمل الحثيث على تسيير العمل عن بُعد، وتحويل مشاريع الجمعية إلى المنصات الإلكترونية وتكثيف الجهد في رفع الوعي – لدى المستفيدين من أبناء هذا الوطن الغالي والمقيمين – بحسن التصرف مع هذا الوباء وبث روح الطمأنينة في نفوسهم من خلال توزيع ٢٣ تصميم توعوي، وبطاقات دعوية توعويّة، و ٧ مقاطع صوتية توعويّة، ونشر حلقتان عبر البث المباشر، استفاد منها أكثر من ٧٧ مستفيدا، أيضا انتاج سلسلة حلقات باللغات الأجنبية تُبث من قناة اليوتيوب بمشاهدات وصلت إلى 292 مشاهدة حتى الان ، وأضاف ال نويهض، ان عدد المستفيدين من منصة تويتر حتى اليوم بلغ ١٤٤٦١ مستفيدا، فيما تم ارسال رسائل توعوية من خلال برنامج الواتس آب بنحو ١٢٢٦٣ رسالةً ، و تستهدف الرسائل التوعوية للجمعية ٧٥ مستفيدا من الجاليات من خلال برنامج الفيس بوك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*