صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

رئيس بلدية بيشة يوجه بتغريم أربعة مسالخ بالحد الأعلى من الغرامات

رئيس بلدية بيشة يوجه بتغريم أربعة مسالخ بالحد الأعلى من الغرامات
https://www.aseernp.com/?p=587754
سياف الشهراني
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

وجّه رئيس بلدية بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان بتغريم مستثمر مسلخ البلدية النموذجي وثلاثة مسالخ أخرى بالحد الأعلى من الغرامات لعدم جودة النظافة، مؤكداً أن صحة وسلامة المواطن والمقيم من أهم الأولويات، وأن البلدية لن تتهاون مع كل ما يمس هذا الشأن، ومن يثبت إخلاله بالتزاماته أو مخالفته .
جاء ذلك خلال جولات البلدية المفاجئة على المسالخ والملاحم وصوالين الحلاقة للإطلاع على جاهزيتها وسير العمل في تلك المنشآت ضمن خطط البلدية التي تم وضعها مسبقاً
وقد أوضح رئيس البلدية علي آل جلبان أن الجولات التي نفّذتها البلدية منذ بداية شهر ذي الحجة حتى تاريخه شهدت إصدار ١٤٦ إشعارًا ومخالفة, وإغلاق ٣٩ محلًّا لم تلتزم بتطبيق الاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية النظامية .
ودعا آل جلبان المواطنين والمقيمين بالالتزام بالإجراءات الوقائية، والدخول عبر التطبيق الذي تم إطلاقه أخيرا لحجز موعد لذبح الأضحية والذي تم العمل به، كأحد الإجراءات الوقائية ، إضافة إلى الاستفادة من المطابخ التي تم السماح لها بالذبح وفق الاشتراطات الصحية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز