صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 29 رمضان 1442 هجريا, 11 مايو 2021 ميلاديا.

رئيس بلدي بللسمر: المطل سلم بشكل غير موفق قبل ٣٠ عاما وجاري تحسينه واستثماره

رئيس بلدي بللسمر: المطل سلم بشكل غير موفق قبل ٣٠ عاما وجاري تحسينه واستثماره
https://www.aseernp.com/?p=579362
سعيد آل رفيع
بللسمر
شارك هذا الرابط:

أشار رئيس المجلس البلدي في بللسمر ظافر بن عبدالعزيز بن جرمان ردا على تغريدة نشرتها عسير نيوز بأن المطل الواقع في شعف آل خريم ببللسمر يخضع للتطوير وشكلت لجنة لتأهيله وطرحه للاستثمار وتم مسبقا الشروع في نقل سكن العمالة و الكراج والورشة لموقع آخر ويجري حاليا حصر الرجيع من أجل طرحه في مزاد واستكمال تطوير وتأهيل الموقع بشكل يحقق طموحات المواطنين التي تحرص عليها قيادتنا وفقها الله.

وأكد ابن جرمان بأن الموقع المشار إليه تم عمله منذ ان تأسس المجمع القروي ببلسمر وكان اختيار الموقع غير موفق من عام ١٤١٣ هـ.

وتابع ابن جرمان: عندما باشر رئيس البلدية الحالى الدكتور حزام بن قبلان كانت أول ملاحظته من أول أسبوع في عمله هذا الموقع وأنه غير مناسب وأيضا عدم وجود مركز حضاري ووضع أول اهتماماته وخططه لذلك إلى جانب ايصال الخدمات للمواطنين وبدأنا نلمس نتائج عمله من خلال المركز الحضاري والسعي بكل جهد وقدرة لنقل سكن العمال والكراج والورشة من موقعها الحالي إلى موقع آخر تم الانتهاء منه، وتم نقل معظم العمال إلى المقر الجديد، وسوف يتم نقل الورشة والكراج، وتم تجميع الرجيع لعمل مزاد عليه .
وأكد ابن جرمان بأن جهود بلدية بللسمر ملموسة، فقد حرصت البلدية على اعتماد مشاريع لخدمة المواطنين من سفلته وانارة لم يسبق أن شاهدناها في بللسمر ، بالإضافة إلى المصلحة العامة من فتح طرق ، وفعاليات متنوعة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز