صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 28 رمضان 1442 هجريا, 10 مايو 2021 ميلاديا.

رئيس جامعة الملك خالد يكرم 74 متقاعدًا ومتقاعدة حضوريًّا وعن بعد تحقيقًا للإجراءات الاحترازية

رئيس جامعة الملك خالد يكرم 74 متقاعدًا ومتقاعدة حضوريًّا وعن بعد تحقيقًا للإجراءات الاحترازية
https://www.aseernp.com/?p=577267
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

رعى معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي صباح اليوم الأحد حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات عن العمل بالجامعة للعام الجاري 1442هـ، الذي نظمته إدارة التواصل الداخلي بعمادة الموارد البشرية، وذلك في مقر المدينة الجامعية بأبها “قريقر”. 

ويأتي تكريم المتقاعدين كبادرة وفاء من الجامعة لهم ولما قدموه خلال فترة عملهم بها مسخرين أوقاتهم وجهودهم لخدمة وطنهم وخدمة هذا الصرح التعليمي العريق. 

فيما أكد السلمي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المتقاعدين سيظلون أبناء للجامعة تستفيد منهم ومن خبراتهم الطويلة، مقدمًا شكره للمحتفى بهم من المتقاعدين والمتقاعدات على ما قدموه من جهد ووقت في سبيل النهوض بالجامعة، ومعربًا عن شكره لعمادة الموارد البشرية على تنظيمها هذا الحفل السنوي المهم. 

إلى ذلك وجه عميد عمادة الموارد البشرية الدكتور علي بن جابر العلياني شكره لمعالي رئيس الجامعة على دعمه واهتمامه بهذه المناسبة، مؤكدًا حرص الجامعة ومنسوبيها على تكريم من نهضوا بالجامعة وعززوا مكانتها محليًّا ودوليًّا خلال فترة عملهم فيها، مثمنًا للجميع حضورهم هذا الحفل الذي يعد لمسة وفاء يستحقها العاملون في الجامعة على ما قدموه من جهود خلال مسيرتهم المليئة بالعطاء السخي. 

كما شارك المتقاعدون بكلمة قدمها بالنيابة عنهم الدكتور مطلق بن محمد آل شايع أشاد فيها بالحفل الذي يعد لفتة كريمة ووفية من جامعة الملك خالد لدى منسوبيها المتقاعدين، شاكرًا كل من ساهم في تنظيمه وإقامته، ومعبرًا عن سعادة المحتفى بهم وفخرهم واعتزازهم بانتمائهم لهذا الصرح العلمي العريق. 

واختتم الحفل بتكريم معالي رئيس الجامعة عددًا من المتقاعدين الحضور في مقر الحفل، فيما سيتسلم بقية المتقاعدين الحاضرين عن طريق شبكة الإنترنت هدايا التكريم في مواقعهم تطبيقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة. 

يذكر أن عدد المتقاعدين من الجامعة لهذا العام بلغ 74 متقاعدًا ومتقاعدة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين في شطري الطلاب والطالبات. 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز