صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, 18 أكتوبر 2021 ميلاديا.

رئيس جامعة بيشة يلتقي الموظفين ويشدد على الالتزام بمدونة قواعد السلوك الوظيفي

رئيس جامعة بيشة يلتقي الموظفين ويشدد على الالتزام بمدونة قواعد السلوك الوظيفي
https://www.aseernp.com/?p=594102
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

التقى رئيس جامعة بيشة أ.د.محمد بن محسن صفحي اليوم الأربعاء بمركز الأمير فيصل بن خالد للمؤتمرات وعبر الوسائط الإلكترونية، موظفي وموظفات الجامعة الإداريين بمناسبة انطلاق العام الجامعي الجديد 1443هـ بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات والأقسام الإدارية.
وفي مستهل اللقاء، رفع سعادته الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على ما يحظى به التعليم ومنسوبوه من رعاية واهتمام بمتابعة مباشرة من معالي وزير التعليم ومعالي نائبه للجامعات والبحث والابتكار. مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على تطبيق مدونة قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة، الهادفة إلى إرساء المعايير الأخلاقية، وقواعد ومبادئ آداب الوظيفة العامة لموظفي الجامعة، وتعزز الالتزام بهذه المعايير والقواعد والقيم، من خلال توعيتهم بأطر الانضباط الذاتي التي تحكم سير العمل. مشددًا على ضرورة العمل بروح الفرق الواحد من أجل توفير بيئة عمل آمنة وصحية، وتكريس أوقات الدوام الرسمي للقيام بمهام الواجبات الوظيفية.
وأكد سعادته حرص الجامعة على تحديد مهام الموظف ومسؤولياته وما يتوقع منه إنجازه، والتعامل معه في كل ما يتعلق بأوضاعه الوظيفية على أساس الاستحقاق والجدارة والتنافسية وتكافؤ الفرص، بالإضافة إلى توفير فرص التدريب المناسبة والمستمرة لتحسين فرص التقدم الوظيفي.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز