صحيفة عسير نيوز
الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, 24 سبتمبر 2020 ميلاديا.

رئيس مركز الحرجة يفتتح فعاليات الأسنان بالحرجة

رئيس مركز الحرجة يفتتح فعاليات الأسنان بالحرجة
https://www.aseernp.com/?p=189317
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

في إطار التوعية الصحية المستمرة عن صحة الفم والأسنان بقطاع الحرجة  تم تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان بمركزي الحرجة وراحة سنحان وذلك بحضور رئيس مركز الحرجة الأستاذ/ ظافر محمد الشهري والمشرف  علي إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بالحرجة الأستاذ / مرعي عبدالله الوادعي .

حيث قاما بافتتاح المعرض التوعوي الخاص بالأسبوع المقام بمركز الرعاية الصحية بالحرجة في حضور أطباء الأسنان بالقطاع وبعض من منسوبي إدارة القطاع واستمع الحضور لشرح من طبيب الأسنان بالمركز د. ابراهيم مغاوي من خلال اللوحات والمطويات الموجودة بالمعرض وعن أهمية الاستفادة من هذه المناسبة لتعزيز صحة الفم والأسنان والقيام بزيارة المدارس الموجودة داخل نطاق المراكز وعمل محاضرات توعوية عن صحة الفم والأسنان والكشف المبدئي علي الطلاب وعمل خطه علاجيه لكل طالب وتطبيق ماده الفلورايد لعدد 120 وتم وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير علي الطلاب الذين لا يعانون من التسوس وأمراض اللثة لتحفيزهم وتشجيعهم علي المحافظة علي الأسنان

كما تم توزيع مطويات ومنشورات علي المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية وتم توزيع عدد 700مطويه ومنشور خاص بالأسبوع الخليجي وتوقيع الكشف علي عدد من  الأطفال وتوزيع هدايا علي الأطفال لتشجيعهم علي الزيارة الدورية لعيادة الأسنان .

إلى جانب الوقوف والاطلاع على تجهيزات وإمكانيات المركز واستعداده لاستقبال الحالات المختلفة حتى الساعة الثانية عشرة ليلا في ظل الظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة .

وفي نهاية الزيارة توجه كل من رئيس مركز الحرجة ومشرف إدارة المراكز والطب الوقائي بالحرجة بالشكر والتقدير لجميع منسوبي مركزي الحرجة وراحة سنحان  وجميع أطباء الأسنان بالقطاع على مشاركتهم في نجاح هذا المعرض وتمني لهم مزيد من النجاح والتقدم بما يخدم مصلحه المريض ورفع مستوي التوعية الصحية لدي جميع فئات المجتمع .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!