صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

رئيس نادي يوفنتوس: سنفكر مليا قبل اتخاذ أي خطوة مستقبلية

رئيس نادي يوفنتوس: سنفكر مليا قبل اتخاذ أي خطوة مستقبلية
https://www.aseernp.com/?p=547923
أبها
صحيفة عسير نيوز

قال أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وزيادة الضغط على المدرب مارويتسيو ساري إن فريقه سيفكر مليا قبل اعتماد أي خطة للموسم المقبل وإنه سيعكف على “تقييم كل شيء” خلال الأيام المقبلة.

وقال أنييلي إنه واثق من استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه في الموسم المقبل لكنه لم يعلق بصورة مباشرة على مستقبل المدرب ساري.

وخرج يوفنتوس من دوري الأبطال بفارق الأهداف خارج الأرض بعد تعادله 2-2 إجمالًا في ذهاب وإياب دور 16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي رغم فوزه 2-1 إياباً أمس الجمعة.

وتولى ساري البالغ 61 عاما تدريب يوفنتوس لموسم واحد وتعرض لانتقادات واسعة النطاق في وسائل الإعلام الإيطالية رغم نجاحه في قيادة النادي للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي في الشهر الماضي.

وقال أنييلي لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية “توازنات الموسم بالتأكيد جاءت مختلفة الجوانب، الموسم كان صعبا للغاية وسطرنا نحن صفحة رائعة بالفوز باللقب التاسع وبصفة خاصة أنه تحقق تحت قيادة مدرب بدأ مسيرته في بطولات الهواة قبل الوصول لأعلى مستوى”.

وأضاف رئيس يوفنتوس “الخروج من دوري الأبطال كان بالتأكيد بمثابة خيبة أمل بالنسبة لنا وللاعبين والجمهور، وخلال الأيام المقبلة سنمعن التفكير وسنعكف على تقييم كل شيء وبحث كيفية المضي قدما في الموسم المقبل”.

ورغم هيمنته محليا لم يحرز يوفنتوس لقب دوري الأبطال منذ 1996.

وعن ذلك قال أنييلي “الفوز بدوري الأبطال هو بمثابة حلم لنا ولابد أن يكون هذا هدفنا”.

ووصف أنييلي اللاعب رونالدو (35 عاما) بأنه أفضل لاعب في تاريخ دوري الأبطال وقال إنه مقتنع بأن النجم البرتغالي سيستمر مع فريقه في الموسم المقبل ليكمل موسمه الثالث والأخير في العقد بين الطرفين، لأنه يعد أحد أعمدة يوفنتوس”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!