صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

رواد العطاء بعسير يحتفل و يدشن هويته الجديدة

رواد العطاء بعسير يحتفل و يدشن هويته الجديدة
https://www.aseernp.com/?p=497210
إبراهيم القحطاني
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الاستاذ حسين بن حمد المري ، وعدداً من الجهات الداعمة والإعلاميين المهتمين بالعمل التطوعي ، احتفل اعضاء ومنسوبي فريق رواد العطاء التطوعي بمنطقة عسير بنجاح انشطة وفعاليات الفريق لعام ٢٠١٩ ، و تدشين هوية الفريق الجديدة .

وقد بدء الحفل بالنشيد الوطني ثم عرض لمسيرة النجاح للفريق لعام ٢٠١٩.
بعد ذلك إستعراض لرؤية ورسالة الفريق التي تواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتدشين الهوية الجديدة وإعلان إنضمام الفريق لحاضنة مساندة احد مبادرات مؤسسة مساندة لأعمال التطوع بعدها تم تكريم الجهات الحكومية والرعاة والمتطوعين.

ثم ألقى سعادة مدير عام فرع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بعسير كلمة بهذه المناسبة اعرب فيها عن سعادته بما شاهد من منجزات مطالباً اعضاء فريق رواد العطاء والمتطوعين بإستمراريتهم في هذا العمل النبيل لنيل الاجر اولاً ولتحقيق تطلعات الوطن للوصول إلى مليون متطوع في حلول ٢٠٣٠ .

كما قدم رئيس الفريق الاستاذ / فيصل بن صالح الشهري شكره لاعضاء الفريق المسامهين في إنجاح البرامج والمبادرات لهذا العام وللرعاة الداعمين وأعرب عن تقديره الخاص لراعي الحفل الاستاذ حسين بن حمد المري مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير وللحضور كافه .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز