صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

ريتال عمرها (30) يوما تحتاج نقل لمستشفى متخصص

ريتال عمرها (30) يوما تحتاج نقل لمستشفى متخصص
https://www.aseernp.com/?p=4018
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

ترقد الطفلة ريتال مسفر ذات الثلاثين يوما داخل قسم العناية المركزة في مستشفى عسير المركزي في حالة حرجة للغاية بسبب عيب خلقي بالشريان في القلب الى جانب ضيق في التنفس.
ويقول والد الطفلة ريتال وقلبه يعتصر ألما وحزنا على فلذة كبده والدموع تنساق من عينيه ان عمر ابنته البكر والوحيدة ( ريتال ) لم يتجاوز الشهر وأنها ومنذ قدومها الى الدنيا لم تبارح السرير الأبيض حيث تعاني من صعوبة في التنفس بسبب العيب الخلقي في الشريان مما تطلب أن تكون طوال هذه الفترة في حالة حرجة للغاية وتحت رحمة الله تعالى ثم تحت التنفس الصناعي ، كما أن ضعف الامكانيات الطبية في مستشفى عسير يستحيل اجراء العملية للطفلة المريضة في هذا السن ( شهر ) وبالتالي يستلزم نقلها الى احدى المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض عبر الاخلاء الطبي العاجل .
وكانت الطفلة ريتال ولدت في المستشفى منذ شهر مضى، ووفقا لوالدها مسفر الذي تحدث ( للوئام ) بقوله : عجز الاطباء في المستشفى عن التعامل مع حالتها بسبب ضعف الامكانيات الطبية وحداثة سنها.
وقال والد الطفلة مسفر : انه بسبب الحالة الحرجة لطفلتي المريضة فانني أناشد الوالد والأب الحنون خادم الحرمين الشريفين ملك الانسانية وسمو ولي عهده الأمين

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة