صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

ريكارد يجهّز الأخضر لعمان بتدريب تكتيكي واجتماع

ريكارد يجهّز الأخضر لعمان بتدريب تكتيكي واجتماع
https://www.aseernp.com/?p=4132
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

واصل الأخضر السعودي تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد مساء اليوم, وذلك على أرض ملعب الملك فهد الدولي استعداداً لمواجهة المنتخب العماني مساء يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014والمزمع إقامتها في البرازيل.

واجتمع ريكارد مع اللاعبين في منتصف الملعب وحثهم على التركيز في لقاء عمان القادم نظرا لأهمية المباراة, ودورها في تحديد مسار الأخضر بالتأهل للدور القادم من هذه التصفيات.

وغلب على المران الطابع التكتيكي, ومن ثم قسّم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في منتصف الملعب, وركز من خلالها على تمارين بناء وقطع الهجمة, وتبادل الكرات في مربعات ومثلثات صغيرة, والهجوم المرتد, ومصيدة التسلل, كما تدرب اللاعبون على تسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى وجود تدريبات خاصة ومكثفة لحراس المرمى.

يذكر أن المنتخب السعودي سيؤدي في تمام السابعة من مساء الغد تدريبه الأخير لهذه المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد, كما سيؤدي المنتخب العماني في تمام السادسة تدريبه على ملعب الملك فهد الدولي.

من جانب آخر يعقد مدربا المنتخبين السعودي والعماني مؤتمرهما الصحفي الخاص بمواجهة الفريقين ضمن تصفيات كأس العالم في تمام الثانية عشر من ظهر يوم غد الاثنين, وسيعقب المؤتمر الصحفي إقامة الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والذي يتم من خلالها اعتماد طواقم وأسماء كلا المنتخبين.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة