صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

سعود بن نايف يرأس اجتماع مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي

سعود بن نايف يرأس اجتماع مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي
https://www.aseernp.com/?p=270359
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، ورئيس مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي في مقر الأمارة غدا (الأربعاء) اجتماع مجلس أمناء الجائزة بحضور مدراء الجهات ممثلي الجائزة، ويناقش الاجتماع إقرار أسماء الفائزين وعدد من التعديلات على الجائزة، إضافة إلى إقرار الميزانية السنوية للجائزة في نسختها الثالثة.
وكشف المهندس سلطان بن حمود الزهراني امين عام لجائزة، أن تكريم الفائزين في النسخة الثانية من قبل امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، رئيس مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي مقرر ان يكون يوم الاثنين المقبل في فندق الشيرتون بالدمام.
وأضاف المهندس الزهراني، أن “جائزة السائق المثالي” التي تنظمها لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مرور المنطقة والجمعية السعودية للسلامة المرورية، تأتي لإيجاد تفاعل حقيقي بين مختلف شرائح المجتمع بأهميّة إدراك مخاطر الحوادث المرورية، وما يتكبده المجتمع من مآسٍ بشرية ومادية.
وشكر المهندس الزهراني، صاحب السمو الملكي سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على دعمه للجائزة. وعبر عن شكره لممثلي المؤسسات الحكومية وأفراد المجتمع والمقيمين على تعاونهم المستمر وتفاعلهم مع جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي.
الجدير بالذكر أنه تم إطلاق جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي العام الماضي بهدف تحفيز وتشجيع مستخدمي المركبات للتقيد بالأنظمة المرورية وتشجيعهم على القيادة المثالية ونشر روح التنافس بينهم ورفع كفائتهم للحد من الحوادث المرورية وتوفير بيئة مرورية آمنة تعود بالسلامة والفائدة على افراد المجتمع.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة