صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

سلمان الفرج: نمتلك مجموعة قوية ولم نأتِ للأولمبياد للمشاركة بل لتحقيق ميدالية

سلمان الفرج: نمتلك مجموعة قوية ولم نأتِ للأولمبياد للمشاركة بل لتحقيق ميدالية
https://www.aseernp.com/?p=588027
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

أكد قائد منتخبنا الوطني سلمان الفرج على امتلاك “الأخضر الأولمبي” جيلًا قويًا يستطيع تحقيق نتائج مميزة في أولمبياد طوكيو.

وأضاف الفرج، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساحل العاج، أن المنتخب الأولمبي يملك جيلاً قوياً سيكون دعامة لكرة القدم السعودية مستقبلاً.

وأكد الفرج “طموح الأخضر الأولمبي كبيرًا في المشاركة بأولمبياد طوكيو”، وأضاف “هدفنا بلوغ مراحل متقدمة في الدورة لكننا نطمح إلى الحصول على إحدى ميداليات الدورة لأننا نملك الإمكانيات واللاعبين وإدارة فنية على مستوى متميز”.

وأوضح الفرج أن التأهل للأولمبياد بعد غياب دام 25 عامًا، يبرهن على قوة هذا الجيل وأن به عناصر واعدة قادرة على تحقيق الإنجازات.

وشدد الفرج على سعادته بالمشاركة مع المنتخب هو والثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري، مؤكدَا أن فرصة تمثيل الوطن لا تُعوض، وأن لديهم طموحا لتحقيق نتائج جيدة تظل عالقة في أذهان الجماهير السعودية.

ويستهل المنتخب السعودي الأولمبي مبارياته بمواجهة كوت ديفوار، غدًا (الخميس)، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز