صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

سمو أمير منطقة عسير يستقبل مسؤولين و مواطنين في الخالديه

سمو أمير منطقة عسير يستقبل مسؤولين و مواطنين في الخالديه
https://www.aseernp.com/?p=4092
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بقصر سموه بالخالدية في أبها مساء اليوم أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية والمواطنين وأعضاء مجلس المنطقة.
ورفع سمو أمير منطقة عسر التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله – بمناسبة نجاح حج هذا العام .
وأكد سموه في كلمة له خلال الاستقبال أن المملكة ولله الحمد تنعم بنعم كثيرة يأتي في مقدمتها الأمن والأمان ورغد العيش الذي يتفيأ المواطن والمقيم ظلاله الوارفة.
ودعا سموه الجميع إلى المحافظة على اللحمة والالتفاف حول القيادة الحكيمة والحرص على المكتسبات الوطنية.
وتحدث خلال الاستقبال أستاذ الفقه بجامعة الملك خالد الدكتور جبريل البصيلي الذي أوضح أن نجاح موسم حج هذا العام جاء بتوفيق الله ثم بما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله من خدمات جليلة للحجاج والمعتمرين والزوار.
وأكد أنه من خلال لقاءاته بالعديد من الحجاج من مختلف الجنسيات واللغات والفئات العمرية أجمعوا على الشكر والثناء للقيادة الرشيدة على مالمسوه وشاهدوه من تنظيم وخدمات وتسهيلات مكنت بفضل الله ملايين الحجاج من أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة .
وأشار الدكتور البصيلي إلى أن نفوس الشعب اطمأنت وتحققت الثقة بعد صدور الأمر الملكي باختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية وقال ” المعروف عن سمو ولي العهد حفظه الله الحكمة والبصيرة وسداد الرأي ” مشيرا إلى أن مبايعة المواطنين في جميع مناطق المملكة يؤكد على منهج فريد تختص به بلادنا.
حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالله بن محمد الراشد ووكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني ووكيل الأمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف المحيا وأمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة