صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, 18 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

سمو نائب أمير منطقة جازان يدشن حملة الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف “الصلاة نور”

سمو نائب أمير منطقة جازان يدشن حملة الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف “الصلاة نور”
https://www.aseernp.com/?p=552532
محمد الوادعي
صحيفة عسير نيوز

اطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم ،إلكترونياً حملة “الصلاة نور”، التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر،بحضور مدير عام الفرع بالمنطقة فضيلة الشيخ سليمان بن يحيى المالكي ، و عددا من القيادات والموظفين.
وتتضمن الحملة عددا من البرامج التوعوية والتوجيهية والتي تُعنى بالمحافظة على الركن الثاني من أركان الإسلام،عبر جولات ميدانية في الأماكن العامة والمنتزهات وعبر الشاشات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، لتوعية أفراد المجتمع بالمحافظة على الصلاة.
وثمن سمو نائب أمير منطقة جازان حرص واهتمام القيادة الرشيدة لكافة برامج الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف وما تقدمه لتوعية المجتمع بشعائر الدين الاسلامي واهمية الصلاة في حياة المسلم متمنيا لهم التوفيق والسداد وتحقيق اهداف الحملة .
من جهته أوضح مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة فضيلة الشيخ سليمان بن يحي علي المالكي ، أن الحملة المباركة ستنطلق عبر منتجات توعوية وتوجيهية بشتى الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي , منوها بتوجيهات سموه خلال اللقاء فيما يتعلق بأهمية دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!