صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, 18 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

اجتمع برؤساء أندية المنطقة وزار ناديي أبها وضمك ومقر" نشامى عسير "

سمو وزير الرياضة يزور منطقة عسير ويقف على احتياجاتها الرياضية

سمو وزير الرياضة يزور منطقة عسير ويقف على احتياجاتها الرياضية
https://www.aseernp.com/?p=551072
محمد الشبلي
أبها

استقبل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والذي قام بزيارة منطقة عسير للوقوف على احتياجاتها في الجانب الرياضي .

واجتمع سمو وزير الرياضة خلال زيارته برؤساء الأندية ال 13 بالمنطقة وهي نادي ذوي الإعاقة بعسير ونادي أبها بأبها، ونادي ضمك بخميس مشيط، وجرش بأحد رفيدة، ونادي الشهيد بمحايل عسير، ونادي رجال ألمع برجال ألمع، إلى جانب السروات في النماص، ونادي الفرسان بسراة عبيدة، والعرين بظهران الجنوب، والمصيف بالمسقي، ونادي بيشة ببيشة. إضافة إلى الزيتون بسبت العلايا، والفاروق بالمجاردة والتي تعاني جميعا من عدم وجود مقرات عدا نادي ضمك بخميس مشيط ، ثم قام سموه بزيارة منشآت ناديي أبها وضمك.

والتقى سمو الأمير عبد العزيز بن تركي بعدد من شباب وفتيات منطقة عسير ورواد الأعمال في المنطقة وفريق سندكم التطوعي في لقاء تفاعلي مسرح إمارة عسير ، بعدها قام بزيارة معسكر برنامج ابتعاث المواهب السعودية، ثم زيارة مقر نادي أبها الرياضي حيث التقى بالطاقم الإداري واللاعبين وناقش العديد من القضايا الخاصة بالنادي، على رأسها مقر النادي المتعثر والملعب الرئيسي والرديف ، ثم انتقل سموه إلى مقر نادي ضمك، وافتتح المركز الإعلامي وشاهد التجهيزات الجديدة بالنادي، وهي: صالة ألعاب الحديد وقاعة المؤتمرات، كما وقف على احتياجات المقر، موجها بزيادة عدد الملاعب في مقر النادي.

بعد ذلك زار سموه مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة، للإطلاع على كافة مرافقها، وشارك مع فريق الشباب بالمنتخب في تدريبات برنامج ابتعاث المواهب المقام في معسكرهم بالمدينة الرياضية في أبها ، حيث وجه بإضافة ملعبين رديفين بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ، وإضافة ملعب ردیف بمقر منشأة نادي أبها، والسماح لنادي ضمك بإضافة ملاعب ردیفة.

كما التقى سموه بفريق “نشامی عسير” التطوعي خلال زيارته لمقر المبادرة ، حيث عرضت على سموه استراتيجية نشامی عسير ، وجميع المشاريع المنطلقة تحت مظلتها وعددها 11 مشروعا ، بالإضافة إلى عرض استراتيجية نشامى الحي ونماذج من فرص المشاريع المنفذة من قبل المتطوعين في أنحاء المنطقة. وقال سموه خلال جولته في عسير “أشيد بهذا العمل الاحترافي المتميز من شباب المنطقة ومنكم كفريق عمل ، مثنيا على ما شاهده من أعمال ومبادرات وشغف بريادة الأعمال وحماس للمشاريع والفعاليات الرياضية بشكل خاص ، ومقدما شكره على تفاعلهم ومقترحاتهم؛ وقال “ستسعى للعمل عليها من خلال مكتب الوزارة في المنطقة والاتحادات الرياضية ذات العلاقة”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!