صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

صالح أبوعمره : الشعب السعودي هو الأكثر طناخة

صالح أبوعمره : الشعب السعودي هو الأكثر طناخة
https://www.aseernp.com/?p=185795
سفر آل مسروح
صحيفة عسير نيوز

أكد الفنان صالح أبوعمره لـ «عسير نيوز» أن روايا برنامج اجتماعي يؤثر ويتأثر بما حوله واجتهدنا من اجل تقديم حلقة خاصة وخفيفة نعلن فيه دعمنا لقيادتنا وجنودنا الأبطال بعاصفة الحزم وهذا دورنا كأعلام جديد فكل منا يساند الوطن بما يستطيع فالجندي  بسلاحه والصحفي بقلمه والفنان بفنه كما أشاد أبوعمره بمواقف الشعب السعودي في كل الأزمات ووصفه بالشعب المطنوخ كما ذكر في الحلقة فهو دائما يضرب أجمل الأمثلة في الوفاء لوطنه وقيادته ولمجتمعه.

تأتي هذه الحلقة من روايا وهي الحلقة الرابعة ضمن سلسلة روايا في حُلتها الجديدة يستعرض فيها أبوعمره عدد من المواضيع كان أهمها التحذير من تناقل الشائعات عبر شبكات التواصل وضررها على أمن الوطن كما تطرقت الحلقة لموضوع تعليق الدراسة ومطالبات المعلمات والمعلمين في مربه بتعليق الدراسة وتجاهل إدارة تعليم عسير لهذه المطالب كم طرق أبوعمره جانباً مهماً متسائلاً فيه عن دور البنوك في الأزمات والجانب الاجتماعي حيث ذكر أبوعمره انه لم يرى أي دور للبنوك في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية .. كما تضمنت الحلقة مشاركة الشاعر سعيد بن مانع والشاعر فهد الشهراني والمنشد صالح اليامي وعدد من مشاركات الناس ومشاعرهم من اجل الوطن.
فريق روايا دائما ما يبحث عن التجديد والتطوير الدائم وتقديم الهوية الجنوبية باحترام مما جعل لروايا بصمة مميزة يصعب تقليدها لتصبح تجربة فريدة لها الأثر الكبير في نفوس جمهورها ومتابعيها فعبر شبكات التواصل نشاهد لهفة وترقب الجمهور للجديد ودعمهم المتواصل لبرنامج روايا الذي أصبح جزء من روح الجنوب على اليوتيوب.   
الجدير بالذكر أن برنامج روايا عاد من جديد ليكسر حاجز المليون مشاهدة بعد أن مر بفترة غير مستقرة في المشاهدات واستمر في احتلال صدارة الأكثر تداولاً بالسعودية في الساعات الأولى من عرض الحلقة في حلقاته السابقة.

 

———————-

رابط الحلقة:

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!