صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا, 17 يوليو 2019 ميلاديا.
عاجل

مجلس الوزراء : السماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة

صحة عسير تعلن استمرار فترة التسجيل المبكر لمؤتمرها الصحي الثالث

صحة عسير تعلن استمرار فترة التسجيل المبكر لمؤتمرها الصحي الثالث
https://www.aseernp.com/?p=453876
أبها
صحيفة عسير نيوز

أعلن المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع، استمرار التسجيل المبكر في ورش وندوات مؤتمر عسير الصحي الثالث حتى يوم الجمعة الـ26 من شهر يوليو الجاري.

وأوضح آل شايع أن المؤتمر يحتوي على أكثر من ٤٠ ساعة معتمدة، من خلال ورش عمل متنوعة، وأوراق بحثية ومناقشات علمية نوعية، وذلك في مختلف التخصصات الصحية الطبية، وذلك خلال فترة انعقاد المؤتمر 27 – 29 من شهر يوليو الجاري ، ويحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير – حفظه الله – .

وأردف بالقول :  توفر المديرية العامة للشؤون الصحية بعسير  للراغبين في التسجيل والإلتحاق بورش وندوات المؤتمر منصتين للدفع عبر أجهزة مدى ابتداءً من يوم الأحد الـ14 يوليو إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا وذلك في البهو الرئيسي بمستشفى عسير، وكذلك بهو مستشفى أبها للولادة والأطفال بالمحالة، إضافة إلى منصتين أخرى في مجمعين تجاريين سيتم الإعلان عنهما قريباً ،  والتي ستستقبل زوارها من يوم الخميس الـ 18 حتى يوم السبت من الساعة الـ 4 عصرًا حتى الـ 10 مساءً .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*