صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

صحة عسير توقع اتفاقية شراكة مع جمعية الأطفال المعاقين بأبها

صحة عسير توقع اتفاقية شراكة مع جمعية الأطفال المعاقين بأبها
https://www.aseernp.com/?p=493626
أبها
صحيفة عسير نيوز

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير – حفظه الله – ، وبحضور وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية الدكتور إبراهيم الدريبي وقعت صحة عسير اتفاقية تعاون وشراكة مجتمعية مع جمعية الأطفال المعاقين بمنطقة عسير في إطار ما تقوم به صحة المنطقة من مساهمات في العديد من المجالات الصحية التي تقدمها في خدمة المجتمع وحيث أن الجمعية ترعى الأطفال المعاقين رعاية طبية وتعليمية وتأهليه وتعمل على فتح افاق تعاون مع الجهات الطبية لتطوير الرعاية والخدمات للأطفال المعاقين.

 وأوضحت صحة عسير بأنها ستعمل على دعم الجمعية في جميع المناشط الطبية والتوعوية والتطوعية إضاقة لتوزيع مطبوعات والبرشورات للجمعية في مناسبات واحتفاليات صحة عسير.

شهد توقيع الاتفاقية من صحة عسير نيابة عن سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عائض عسيري، المساعد للصحة العامة الدكتور خالد الموسى، وعن الطرف الثاني مدير جمعية الأطفال المعاقين عبد الله بن حسن المحسني.

  وأختتمت صحة عسير بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار المشاركة المجتمعية والمبادرات التطوعية التي تعمل صحة المنطقة لتفعيلها مع الجهات الرسمية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!