صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

صحيفة بيشه على لسان الناطق الإعلامي لصحة بيشه: طهاة النقاهة سباكون .. وصحة بيشة معاييرنا دقيقة

صحيفة بيشه على لسان الناطق الإعلامي لصحة بيشه: طهاة النقاهة سباكون .. وصحة بيشة معاييرنا دقيقة
https://www.aseernp.com/?p=3495
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

نفى الناطق الإعلامي لصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي، أن يكون مطبخ النقاهة والصحة النفسية غير مؤهل صحيا، وأن ما يشاع عن هذا الموضوع محض افتراء؛ القصد من الإساءة إلى هذا المرفق الطبي الذي يتولى علاج حالات أحوج ما تكون إلى الدعم النفسي والعلاجي. وأبان الغامدي أن مطبخ المستشفى جرى تحديثه أخيرا، وتم تغيير وتجديد جميع محتوياته من أرضيات، أسقف مخصصة للمطابخ، مصائد كهربائية، ستائر هوائية، فضلا عن دعم آليات الإنارة والتهوية وأماكن التوزيع.
وأفاد الناطق الإعلامي لصحة بيشة أن أمور المطبخ ضمن عقد متعهد التغذية، والعاملون فيه يخضعون لفحوصات بشكل منتظم كل ستة أشهر ويحملون شهادات صحية تجدد سنويا، لافتا أن عملية الإشراف على المتعهد مكلف بها قسم مكافحة العدوى وقسم الخدمات المساندة والإدارة الطبية في المستشفى ويتم تقييم أداء قسم التغذية خلال كل زيارة حسب معايير الجودة المعمول بها من قبل وزارة الصحة.
وكانت كاميرا المصادر رصدت أخيرا عددا من الطهاة التابعين لمتعهد مطبخ مستشفى النقاهة والصحة النفسية يتولون تنظيف غرف المجاري بأيديهم، وهم يرتدون ملابس الطهي، وهو ما يؤكد أن مستوى نظافة العاملين في المطبخ ليس بالمستوى المطلوب وأن الرقابة على عملهم غائبة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة