صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

صغارنا في رياض السنة.. من مبادرات الشؤون الإسلامية في المدينة المنورة

صغارنا في رياض السنة.. من مبادرات الشؤون الإسلامية في المدينة المنورة
https://www.aseernp.com/?p=495160
أبها
صحيفة عسير نيوز

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، ممثلاً بالإدارة النسائية، ملتقى “صغارنا في رياض السنة” للأطفال، الذي تنطلق فعالياته اليوم ، ويستمر لمدة خمسة أيام، في مسجد قباء من بعد صلاة العصر إلى صلاة العشاء.

ويهدف الملتقى إلى غرس القيم الدينية والأخلاقية في نفوس الناشئة، من خلال تبسيط علم العقيدة والآدب الإسلامية بالرسم والتلوين والحفظ، ويستهدف الفئة العمرية من 4 سنوات، وحتى 12 سنة. ويأتي هذا الملتقى في إطار البرامج والمناشط التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في مختلف مناطق المملكة؛ لنشر العلم النافع من خلال مشاركة الداعيات المؤهلات لتبصير الناس بأمور دينهم ودنياهم.

من المعين الصافي

كما تنطلق اليوم مبادرة (من المعين الصافي) التي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، ممثلاً بالإدارة النسائية، وتستمر خمسة أيام، حيث تشتمل على عددٍ من المحاضرات، تلقيها عدد من الداعيات في مسجد قباء، بعد صلاة العصر إلى صلاة المغرب. ففي يومي الأحد والاثنين تلقي هدى العمري محاضرة بعنوان: (الأصول الستة)، وفي يوم الثلاثاء تلقي جميلة المزيني محاضرة بعنوان: (الحج)، وفي يومي الأربعاء والخميس تختتم الدكتورة بركة الطلحي سلسلة المحاضرات بمحاضرة بعنوان: (منظومة الحائية). يذكر أن المبادرة هي دورة علمية شرعية تقام للنساء في إجازة نصف العام الدراسي في بعض العلوم الشرعية والتربوية والأخلاقية والسلوكية، وتأتي ضمن البرامج العلمية التي ينفذها فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة المدينة المنورة, بتوجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ وذلك لتكثيف الجهود الدعوية, وتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!