صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

طب الأسنان بجامعة الملك خالد تحصد المركز الأول كأفضل ملصق علمي

طب الأسنان بجامعة الملك خالد تحصد المركز الأول كأفضل ملصق علمي
https://www.aseernp.com/?p=185516
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

حصدت كلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد، المركز الأول كأفضل ملصق علمي مقدم من الطبيبة غدير الوادعي المعيدة بقسم إصلاح الأسنان بالكلية، وذلك أثناء مشاركة الكلية في مؤتمر طب الأسنان الـ12 بمكة المكرمة ، بحضور عدد كبير من الأطباء والمحاضرين والمختصين بطب الأسنان الأربعاء الماضي.

وتجاوزت الملصقات المحكمة الـ(90) ملصق ، حيث شاركت الكلية بـ 11 ملصق علمي بحثي من خلال طلاب وطالبات الكلية تحت إشراف عدد من أعضاء هيئة التدريس.

من جهة أخرى حصل طالب كلية طب الأسنان بالجامعة، فيصل العمري على المركز الثالث في المؤتمر الطلابي الـ6 (فرع الخدمة المجتمعية)، الذي أقيم الأسبوع الماضي بمدينة جدة .

ويعد هذا المؤتمر، مؤتمراً علمياً تنافسياً سنوياً يستهدف إتاحة الفرصة لجميع طلاب وطالبات للملكة العربية السعودية لعرض مشروعاتهم البحثية، وأفكارهم الإبداعية، ومبادراتهم الريادية، عبر محاوره المختلفة.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور إبراهيم بن سليمان الشهراني، مواصلة الجامعة في رفع مستوى مشاركة الطلاب والطالبات في المؤتمرات الطلابية وتأهيلهم بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة في إيجاد قاعدة علمية قادرة على الاسهام في تنمية الوطن والنهوض به.

وقال ” تتفاعل الكلية مع كافة المؤتمرات الطبية المتنوعة، لمواكبة الأحداث العلمية المحلية، والعالمية بهدف الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان والاستفادة منها سعيا لتطبيقه في مقبل الأيام”.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!