صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, 25 سبتمبر 2020 ميلاديا.

ليلة عبادي: أمسية فنية بمشاركة أصالة ورابح صقر

عبادي الجوهر: مسيرة 50 عاما توجتها محبتكم

عبادي الجوهر: مسيرة 50 عاما توجتها محبتكم
https://www.aseernp.com/?p=494179
سعيد آل رفيع
الرياض

قدم أخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على دعمهم و اهتمامهم الدائم لكل ما يلبي حاجة المواطنين وراحتهم والخطوات الجبارة التي تقوم بها الدولة في سبيل تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية.
وقال الفنان عبادي الجوهر خلال الأمسية التي أحياها على مسرح الفنان أبو بكر سالم في البوليفارد بالرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بأن ليلة تكريم عبادي هي تتويج لمسيرة 50 عاما تشكر عليها هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي ال الشيخ، مشيرا إلى أن هذا التتويج هو محبة الجمهور ودعمه الدائم لعبادي مثمنا للحضور وقتهم وأنه خلال الخمسين عاما مضت حرص على احترام ذائقة وأسماع جمهوره ومحبيه.
وقدم شكره وتقديره لشركة بنش مارك وللأستاذ محمد زكي حسنين المدير العام للشركة على حسن التنظيم والترتيب عالي المستوى للأمسية.

حضر الحفل أكثر من 8 آلاف شخص بالطاقة الاستيعابية القصوى، استمعوا خلال الأمسية إلى عدد من الأغاني المميزة للفنان عبادي الجوهر سبقها عرض مرئي يحكي مسيرة الفنان.

وشاركت الفنانة أصالة نصري في حفل تكريم الفنان عبادي الجوهر بعدد من الأغاني، حيث أعربت في بداية صعودها المسرح عن فخرها بالفنان عبادي واصفة الجوهر بأنه ” شخص راقي في فنه وعلى المستوى الإنساني شخص نفتخر به”

شاركت الفنانة أصالة في حفل التكريم بأغنية ” قد الحروف ” وأغنية ليه القمر ” واختتمت بغناء الأغنية الشهيرة ” عيونك آخر آمالي”.

واستمتع الجمهور بمشاركة من الفنان رابح صقر الذي أبدى سعادته وفخره بمعرفة ومسيرة الفنان الكبير عبادي الجوهر.

وتخلل الحفل مقطوعات موسيقية من عازفي العود د. أحمد فتحي، د. حمد بروسلي، أ. د. ممدوح الجبالي، الفنان اسلام القصبجي، أ. يوسف عباس

الجدير بالذكر أن شركة بنش مارك تعتبر واحدة من أبرز شركات تنظيم الفعاليات والمؤتمرات ونظمت خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات الجماهيرية الضخمة باحترافية عالية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!