صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, 20 يناير 2021 ميلاديا.

علوم وآداب جامعة الملك خالد بمحايل عسير تختتم ملتقى “البحث العلمي ودوره في التطوير”

علوم وآداب جامعة الملك خالد بمحايل عسير تختتم ملتقى “البحث العلمي ودوره في التطوير”
https://www.aseernp.com/?p=563099
أبها
صحيفة عسير نيوز

اختتمت جامعة الملك خالد ممثلة في كلية العلوم والآداب بمحايل عسير اللقاء العلمي   “البحث العلمي ودوره في التطوير” الذي انطلق في العاشر من شهر ربيع الآخر الحالي، وذلك برعاية عميد الكلية الدكتور إبراھیم آل قاید عسيري.

وفي حفل الافتتاح شكر عميد الكلية لجنة الدراسات العليا والبحث العلمي بالكلية والقائمين على اللقاء، فيما أكد وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس الملتقى الدكتور عبدالله الزهراني أهمية الملتقى لارتباطه بأحد مهام الجامعة الرئيسة والمتمثلة في البحث العلمي.

هذا وقد شملت فعاليات اللقاء ست جلسات علمية على مدار يومين، شارك فيها 24 باحثًا بأوراق علمية متنوعة؛ شملت الدراسات اﻹسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والكيمياء، والفيزياء، وعلوم الحياة، والرياضيات، والاقتصاد المنزلي، ونظم المعلومات، وشهدت الجلسات العلمية مداخلات ومناقشات أسهمت في فتح آفاق المعرفة وتعدد الرؤى.

وقد اختتم عميد الكلية اللقاء العلمي بشكر المساهمين في نجاح فعاليات اللقاء من منظمين ومشاركين وحضور، كما شكر الدكتور عبدالله الزهراني والدكتور صالح السهيمي والفريق العلمي.

يذكر أن الكلية قدمت خلال الفترة الماضية عددًا من الملتقيات العلمية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتحقيق الشراكة المجتمعية، وفي الوقت نفسه تعزز ثقافة البحث العلمي، وتفعل دور الشراكات والمجموعات البحثية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!