صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

عودة المياه لمجاريها, و انتعشت عسير بعد أزمة

عودة المياه لمجاريها, و انتعشت عسير بعد أزمة
https://www.aseernp.com/?p=2319
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

بعد أن تسبب مقاول شركة الاتصالات ( موبايلي ) بالكارثة مساء يوم الأربعاء الماضي تنفست عسير مساء اليوم الصعداء بعد أزمة ليست بالبسيطة خصوصاً في هذا الوقت من السنة, حيث تكتض المنطقة بملايين الزوار من جميع أنحاء العالم.

بفضل الله عز وجل أولاً, ثم بفضل جاهزية فرق الطوارئ في المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة, و بمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفظه الله, تم العمل على قدم وساق إلى أن شاء الله عز وجل بأن تنتهي هذه الأزمة و تعود المياه لمجاريها بعد أقل من 48 ساعة تم ضخ المياه في جميع محطات التحلية ( العصان , خميس مشيط , أحد رفيده ) وتم ضخ المياه في خزانات التغذية التابعة للمديرية العامة للمياه, و عادت المياه لجميع الشبكات, و انحلت المشكلة بفضل من الله عز وجل.

لعل هذه المشكلة هي درساً مهماً للجميع, ولعل السؤال الأبرز هو / هل فكرت المؤسسة العامة لتحلية المياه بإيجاد خطوط أنابيب للطوارئ في حال وجود مشكلة مثل هذه؟

حيث أن خط الأنابيب الوحيد والرئيسي والذي يغذي منطقة عسير مضى عليه أكثر من 23 عاما وهو في الخدمة.

عسير نيوز تواجدت مساء الليلة في الموقع, و تم ردم الأنبوب اليتيم, و سيتم إنهاء العمل بالكامل ( أعمال الردم والنظافة للموقع ) بحلول مساء الغد بإذن الله.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة