صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, 1 أكتوبر 2020 ميلاديا.

“عوضة” يستقبل طلاب برنامج “الصم” بمدرسة الإمام البخاري بخميس مشيط

“عوضة” يستقبل طلاب برنامج “الصم” بمدرسة الإمام البخاري  بخميس مشيط
https://www.aseernp.com/?p=191926
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

كد مدير مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط عبدالرحمن محمد عوضة، أن طلاب التعليم بشكل عام والتربية الخاصة بشكل خاص يحظون باهتمام ومتابعة القيادة والوزارة وإدارات التعليم و العاملين بالميدان التربوي، مشيراً إلى أن طلاب التربية الخاصة   بحاجة إلى المزيد من الرعاية والاهتمام  .

جاء ذلك، خلال استقباله مدير مدرسة الإمام البخاري وبرنامج الأمل الملحق بالمدرسة بالمحافظة عوضة  سعد أبو جرفة وعدداً من منسوبي وطلاب المدرسة أمس، بحضور رئيس وحدة التربية الخاصة بالمكتب سعيد عبدالله آل ربحان، تزامنا مع تنفيذ فعاليات أسبوع الأصم الأربعين تحت شعار :” تعزيز حقوق الصم في المجتمع من خلال متابعة تطبيق اتفاقية حقوق الاشخاص ذوي الإعاقة”.

وبين عوضة، أن طلاب التربية الخاصة وأسرهم بحاجة كبيرة إلى جهود الزملاء بالميدان التربوي، وتقديم المزيد من المناشط والفعاليات التي تناسبهم لرفع معنوياتهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم لمواجهة الحياة، لافتاً إلى أن برامج التربية الخاصة بشكل عام في المحافظة تقدم العديد من المناشط والفعاليات والبرامج المشرفة المميزة والرائعة.

فيما أكد مساعد مدير مكتب التعليم للشؤون المدرسية معيض محمد آل عمير خلال استقباله وفد المدرسة، أن تميز طلاب التربية الخاصة تعليمياً وتربوياً واجهة مشرفه للميدان بشكل عام، مشيراً إلى أن ذلك التميز يعود إلى جهود إدارات مدارسهم ومعلميهم وأسرهم التي تساند العملية التعليمية من خلال المنزل.

إلى ذلك، قدم مدير مدرسة الإمام البخاري وبرنامج الأمل الملحق بالمدرسة بمحافظة خميس مشيط عوضة  سعد أبو جرفة، خلال الزيارة شكره وتقديره لإدارة ووحدة التربية الخاصة بمكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط، على تقدمه  من دعم ومساندة لبرامج التربية الخاصة من دعم ومتابعة، مؤكداً أن البيئة الحالية لطلاب التربية الخاصة بالمدرسة قادرة على تحقيق الأهداف التربوية والتعليم للطلاب.

إلى ذلك، أكد رئيس وحدة التربية الخاصة بمكتب التعليم بالمحافظة سعيد بن عبدالله آل ربحان، أن برنامج التربية الخاصة بالمدرسة من البرامج المميزة والمبدعة على مستوى تقديم الخدمة التعليمة أو البرامج والأنشطة اللاصفية، مشيراُ إلى أن نجاح البرنامج يقف وراءه إدارة المدرسة وفريق العمل من معلمين وإداريين.

يذكر أن العديد من برامج ” الصم” الملحقة بمدارس التعليم العام بمحافظة خميس مشيط، قد نفذت الاسبوع الماضي العديد من البرامج والأنشطة، ضمن أسبوع  الصم الأربعين لهذا العام.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!