صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

غرفة أبها تشهد اكبر تجمع سنوي لرجال الأعمال.. برعاية وكيل امارة عسير

غرفة أبها تشهد اكبر تجمع سنوي لرجال الأعمال.. برعاية وكيل امارة عسير
https://www.aseernp.com/?p=2927
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رعى وكيل أمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني مساء الثلاثاء حفل المعايدة السنوي والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بأبها للعام الحالي بفندق قصر أبها بحضور المهندس عبد الله المبطي رئيس مجلس إدارة غرفة أبها ونواب وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من مدراء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال بالمنطقة إلى جانب أعضاء اللجان النوعية بالغرفة وقطاع عريض من مشتركي الغرفة .. وكان في استقبال وكيل الإمارة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبد الله بن سعيد المبطي والذي أعرب بدوره عن شكره وتقديره لوكيل إمارة منطقة عسير لرعايته الحفل وكذلك شكره لجميع الحاضرين .

وقال المبطي إن حفل المعايدة السنوي يهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف أبرزها الاحتفال بهذه المناسبة لِما لها من أهمية دينية واجتماعية، إضافة إلى تحقيق التواصل بين المجتمع المحلي من خلال تبادل وطرح الأفكار والتي تسعى بدورها الغرفة لتحقيقها من خلال الاندماج بالمجتمع باعتباره جزء من النسيج العام، وتقوية العلاقات بين الدوائر الحكومية كغاية بحد ذاتها، لأننا في الكثير من أنشطتنا نتعامل بروح الفريق الواحد.

وأشار المبطي بأن هذه المناسبة تأتي ضمن مسؤولية غرفة أبها تجاه كافة المشتركين والمجتمع للحضور وتبادل الأفكار ووضع التوصيات اللازمة والتي نسعى من خلالها الى خدمة المنطقة مؤكدا بأن هذا الحفل يأتي تتويجا للكثير من الإنجازات التي حققتها الغرفة على أكثر من مستوى، وفي أكثر من مجال، سواء في مجال الخدمات التي تقدمها للمشتركين من رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات والشركات والمصانع، إسهاما في تنمية منشآتهم ورفع إنتاجيتها، وهو ما يخدم الاقتصاد الوطني، أو في مجال مسئولياتها الاجتماعية، وعلى صعيد العمل العام في خدمة أبناء منطقة عسير.

واختتم المبطي بقوله .. ان هذه الانجازات نتيجة الاهتمام الكبير الذي تحظي به الغرفة من سمو أمير المنطقة .. وهذا الاهتمام محل ترحاب واعتزاز مشتركي الغرفة وقطاع الأعمال بعسير .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة