صحيفة عسير نيوز
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.

لاستعراض مقال أمير منطقة عسير

غرفة أبها تعقد ورشة عمل للحث على تفعيلها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل للحث على تفعيلها
https://www.aseernp.com/?p=588919
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

لاستعراض مقال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال – أمير منطقة عسير- “وجهُ طليق ولسانُ لين” عقد الأمين العام لغرفة أبها  الدكتور رياض آل عقران  ورشة عمل مع منسوبي ومنسوبات الغرفة بحضور مدراء الإدارات والفروع والمكاتب المنتشرة بالمنطقة ،وذلك  للحث على تفعيلها خلال الفترة القادمة. 

وخلال الورشة تم  توضيح  رؤية سمو أمير المنطقة  – حفظه الله – في صناعة هوية موظفي القطاعين العام والخاص ، وإظهار الصورة المشرقة والمميزة في حسن التعامل وتمثيل القطاعات والمظهر العام وحسن الوفادة وهوية العمل. 

وقد تم التأكيد على أن غرفة أبها مع رؤية سموه الكريم، وتعمل على حث الجميع على العمل بها، وإتقانها حتى تكون هي الهوية المميزة للمنسوبين والمنسوبات، كما أظهر المقال الاعتزاز بالهوية الوطنية من خلال حسن الوفادة والملقى الحسن سواء كان ذلك لقاءً حقيقياً أو اتصال هاتفي أو رسالة الكترونية. 

و شدد المقال على ضرورة الالتزام بالمظهر واللبس الحسن عن طريق الاهتمام بالنظافة في كل الأوقات، كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم،  مع ضرورة الحفاظ على هوية العمل من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والعمل على ترك الأثر الطيب والقدوة الصالحة  بين الجميع. 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز