صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

غرفة أبها تنظم بعد غدٍ فعاليات معرض أبها للعقار والحلول التمويلية

غرفة أبها تنظم بعد غدٍ فعاليات معرض أبها للعقار والحلول التمويلية
https://www.aseernp.com/?p=197893
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

تنطلق بعد غدٍ الثلاثاء, فعاليات معرض أبها للعقار والحلول التمويلية الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بأبها بالتعاون مع المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات.

وسيشارك في المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام بفندق قصر أبها, أكثر من 40 شركة وطنية وتمويلية من داخل منطقة عسير وخارجها, وعدد من البنوك التي ستقدم عروض خاصة على جميع أنواع العقار.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله المبطي, أن الغرفة تسعى إلى تفعيل شراكتها المجتمعية من خلال إقامة المعارض العقارية من منطلق أهميتها كأداة من أدوات التسويق العقاري, حيث تعمل على تفعيل قنوات التواصل بين الأطراف المشاركة في الاستثمار للمنتج والمستفيد وتبادل الخبرات بين المستثمرين.

وأوضح المبطي أن المعرض يهدف إلى التسويق العقاري لمنطقة عسير وتسهيل بعض إجراءات تملك العقار والتعريف بالاستثمارات العقارية وأهم المميزات الجاذبة لتملك العقارات في المنطقة, من خلال ايجاد وجهة استثمارية عقارية تبرز الدور الحكومي في مجال الإسكان وترتقي بأساليب التسويق العقاري، مع التعريف بأحدث التصميمات والتوجهات في هذا المجال.

وكشف رئيس مجلس غرفة أبها, أن المعرض سيستقطب عدد من مطوري العقار والمتخصصين بالتمويل وملاك العقارات والمسوقين والهيئات الحكومية والمستثمرين.

بدوره أبان رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أحمد العمرى, أن منطقة عسير تعد من أهم الوجهات الاستثمارية, وتعد كذلك فرصة تجارية لملاك العقارات والمطورين والمستثمرين, حيث تم الاهتمام بمشاركة العديد من شركات القطاع الخاص والبنوك والقطاعات المتخصصة بالعقار مثل وزارة الإسكان والتجارة وصندوق التنمية العقاري, التي تعد من أهم مميزات هذا المعرض, حيث يشارك فيه عدد من رجال الأعمال المعروفين على مستوى المملكة.

وعدّ العمري المعرض بأنه ملتقى يجمع المهتمين والمستثمرين في مجال العقار والبناء ويشكل رؤى حديثة ومفاهيم وأساليب جديدة في تصاميم المباني وأعمال الديكور والعقار, حيث سيضم العديد من المخططات والمجسمات المطروحة في سوق العقار برؤية مختلفة تناقش وتعكس أحدث مرئيات السوق العقاري في المنطقة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!