صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

لبحث مجالات التعاون المشترك

غرفة أبها وسجون عسير يسعيان لتفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم

غرفة أبها وسجون عسير يسعيان لتفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم
https://www.aseernp.com/?p=502468
أبها
صحيفة عسير نيوز

عقد رئيس مجلس إدارة غرفة أبها حسن بن معجب  الحويزي مع مدير إدارة الاستثمار بسجون منطقة عسير المقدم الدكتور عبد الله بن سعيد الحارثي بحضور ممثل غرفة أبها في مجلس الغرف السعودية مهدي آل هضبان اليامي – عضو مجلس الإدارة والأمين العام للغرفة الدكنور رياض بن احمد آل عقران هذا بالإضافة لعدد من المسؤولين بالغرفة ومديرية السجون بعسير.

 في بداية الاجتماع رحب رئيس غرفة أبها بالحضور، فيما تم مناقشة تعزيز التعاون بين الجهتين بما يخدم المنطقة، وآليات تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين، بما يمكّن من وجود شراكة شاملة بين الغرفة وسجون منطقة عسير.هذا وقد قدم مدير السجون بمنطقة عسير شكره وتقديره للغرفة  إزاء الحرص على تفعيل التعاون وتحقيق التكامل بما يخدم المنطقة والقطاعين، معربًا عن أمله في وجود مخرجات متميزة لهذا التعاون قريبًا.

هذا وتتضمن الاجتماع عرض العديد من البرامج التي تشمل تقديم دورات تدريبية وبرامج دبلوم للسجناء والعاملين في مجالات الحاسب الآلي وتطوير المهارات الذاتية والإدارية واللغة الإنجليزية، كما تتضمن تقديم مركز التدريب بالغرفة عددًا من البرامج التدريبية  للسجناء بتوفير الأدوات المطلوبة للتدريب. يذكر أن غرفة أبها تسعى  للمشاركة المجتمعية من خلال التنسيق مع إدارة السجون بإقامة المحاضرات والندوات التي تعالج موضوعات مهمة وتكسب النزلاء المهارات اللازمة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!